السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بيكيه: إذا كانت تُمنح الكرة الذهبية لـ أفضل لاعب في العالم فسيفوز بها ميسي

جيرارد بيكيه
رياضة
جيرارد بيكيه
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 01:41 ص


تحدث مدافع فريق برشلونة الإسباني، جيرارد بيكيه، في تصريحات صحفية عن لقاء فريقه غدا الأربعاء امام فريق دينامو كييف الأوكراني بدوري أبطال أوروبا، وعن فينيسيوس لاعب فريق ريال مدريد، وعن جائزة الكرة الذهبية، وعن  الكلاسيكو.
وقال بيكيه عن مباراتهم امام دينامو كييف الأوكراني في دوري ابطال اوروبا:"‏علينا الآن أن نفوز أمام دينامو، وضعنا معقد في دوري الأبطال، إنها باراة حاسمة يوم الأربعاء".
واضاف: "هذا الموسم الجماهير تدعمنا أكثر من السابق. بفضلهم يمكننا أن نصبح غير قابلين للإيقاف".
وعن فينيسيوس لاعب فريق ريال مدريد:" ‏ فينيسيوس كان على تواصل معي بشأن طريقة تأقلمه مع برشلونة. لكن ريال مدريد أتى في النهاية وضاعف العرض من أجل اللاعب".
وعن لقاء الكلاسيكو:"‏بيكيه: الكلاسيكو مباراة خاصة. لديها طقوسها طيلة اليوم، البلد كله يتوقف، ‏بيكيه: لا يوجد شعور أفضل من تواجد  مشجع يدعمك في الكلاسيكو. حينما لعبناه دون جماهير كان أمرًا حزينًا للغاية، ‏وأعلم دائما أن هناك ضربة جزاء ستصفر في البرنابيو، إذا كان اللاعب يرتدي قميصا أبيض".
وعن جائزة الكرة الذهبية:"‏معايير هذه الجائزة يتم تشويهها، إذا كانت تُمنح لـ أفضل لاعب في العالم فسيفوز بها ميسي".
وعن عودة داني الفيس إلى الفريق الكتالوني:"‏داني هو صديق رائع وأحد أفضل اللاعبين في التاريخ، عودته تعتمد على القرار الذي سيتخذه النادي فقط".


وعن عودت بيكيه إلى المنتخب الاسباني: "انا لا افكر ابدا في العودة إلى المنتخب الوطني".
ويواجه غدا ففريق برشلونة الإسباني نظيره فريق دينامو كييف الأوكراني، في إطار منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري أبطال أوروبا، في تمام الساعة 6:45 مساء بتوقيت القاهرة على ملعب كامب نو معقل فريق برشلونة الإسباني.

تابع مواقعنا