الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ الدقهلية يتابع إجراءات تطوير 3 مجازر رئيسية

اجتماع المحافظ
محافظات
اجتماع المحافظ
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 12:28 م

عقد الدكتور أيمن مختار، محافظ الدقهلية، اجتماعًا لمتابعة الأعمال الجارية لتطوير 3 مجازر رئيسية كمرحلة أولى، اليوم الثلاثاء.

جاء ذلك بحضور مسئولي المشروعات، والطب البيطري، وهيئة الطرق، وجهاز تعمير الساحل الشمالي الأوسط، ورئيس مركز دكرنس، ومدير عام مكتب المحافظ.

استعرض محافظ الدقهلية، الأعمال الجارية ضمن مشروعات تطوير المجازر بنطاق المحافظة، والتي تشمل مجزر المنصورة العمومي بقرية ميت الكرماء، ومجزر دكرنس، ومجزر السنبلاوين، وذلك لتقديم الخدمات المتكاملة للجزارين، وحرصًا على توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

وشدد المحافظ على ضرورة إزالة كل المعوقات التي تعترض توصيل المرافق لمجزر دكرنس، وذلك بالتنسيق والتعاون التام من قبل الوحدة المحلية لمركز دكرنس، مع شركات الكهرباء، ومياه الشرب والصرف الصحي، وهيئة الطرق، للانتهاء من جميع الأعمال، وسرعة دخول هذه المشروعات التنموية والحضارية الخدمة، للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في هذا القطاع الحيوي، والذي يتعلق بصحة المواطنين وتوفير اللحوم الآمنة لهم.

يذكر أن محافظة الدقهلية تضم 25 مجزرًا موزعين في جميع المراكز، لاستقبال كل المواشي لذبحها بطريقة صحية وسليمة، وتوقيع الكشف الطبي عليها.

تابع مواقعنا