الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لجان حكومية للتفتيش على تطعيم الموظفين بلقاح كورونا في الشرقية

التطعيم بلقاح كورونا
محافظات
التطعيم بلقاح كورونا - صورة أرشيفية
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 01:32 م

أصدر الدكتور ممدوح غراب، محافظ الشرقية، اليوم الثلاثاء، القرار رقم 8484 لسنة 2021، بتشكيل لجنة بكل مركز ومدينة من مراكز ومدن المحافظة؛ للتفتيش على تطعيم الموظفين والعاملين بمختلف المنشآت الحكومية والعامة والخاصة بـ لقاح كورونا.

قال غراب، في بيانٍ له، قبل قليل، إن اللجان يتكون في كل مركز ومدينة من مراكز محافظة الشرقية، على أن يتولى رئاسة اللجنة رئيس المركز أو المدينة المختص، بعضوية كل من: مديري الإدارات الصحية – المتابعة الميدانية – التفتيش المالي والإداري، ومديري مكتبي العمل والسلامة والصحة المهنية بالمركز أو المدينة.

أضاف المحافظ، أن اللجنة تختص بالمرور على كافة المديريات والمنشآت الحكومية العامة والخاصة والهيئات والشركات والبنوك والمحال العامة والمواقف والأسواق بنطاق المحافظة؛ للتأكد من حصول أصحابها والعاملين بها على لقاح كورونا أو تقديم شهادة تحليل لـ الفيروس pcr كل 3 أيام قبل الانتظام في العمل.

وشدد محافظ الشرقية، على التأكد من حظر التواجد بتلك الأماكن أو أية تجمعات دون الحصول على التطعيم، فضلًا عن التأكد من وضع بيان مبين به عدد العاملين الحاصلين على لقاح كورونا، مشيرًا إلى أنه في حال المخالفة سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وإعداد تقرير يومي للعرض على محافظ الشرقية لاتخاذ ما يلزم.

تابع مواقعنا