الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسرة نجل محمد عبد المطلب ترفض تسلم جثمانه بعد وفاته بالمغرب

نور محمد عبد المطلب
فن
نور محمد عبد المطلب
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 02:49 م

غاب نور محمد عبد المطلب، نجل الفنان محمد عبد المطلب، عن عالمنا خلال الساعات الماضية، بعد إجراءه عملية بتر في قدمه ودخوله العناية المركزة، ومعاناته مع الفقر والإهمال.

وقالت السيدة المرافقة لنور محمد عبد المطلب في المغرب في تصريح خاص لـ القاهرة 24، إن أبناء الراحل رفضوا تسلم جثمانه من أجل دفنه في مصر، وأبلغوا السفارة المصرية بدفنه في المغرب.

ومن المقرر دفن جثمان نور محمد عبد المطلب، غدًا الأربعاء، في إحدى المقابر بدولة المغرب، بعد الانتهاء من إجراءات الدفن.

وفاة نجل محمد عبد المطلب

وأجرى نور محمد عبد المطلب قبل وفاته، عملية جراحية ببتر قدمه بعد معاناته مع مرض السكري، حيث تعفنت قدمه في الفترة الأخيرة لمرضه، نتيجة الإهمال وعدم تحمله تكلفة العلاج ودخول أحد المستشفيات لتلقي العلاج اللازم.

وسافر نجل محمد عبد المطلب لدولة المغرب، منذ 30 عامًا، بعدما احترق الملهى الذي كان يملكه بمصر، وتدهورت حالته المادية، فسافر إلى المغرب أملًا في إيجاد بوابة جديدة للحياة، وعمل متعهدًا للحفلات لمدة عشر سنوات، وكانت تدخل له دخلًا جيدًا، كما فتح مقهى وقدم بها أكلات مصرية ليستقطب الجمهور المغربي، وحقق نجاحًا.

نجل محمد عبد المطلب

ولم يبق الحال على ما هو عليه مع نور محمد عبد المطلب، فبعد سفره بعدة سنوات انقلب الحال معه، ومر بحياة صعبة مريرة بعدما تم طرده من المنزل الذي كان يأويه، في ظل أزمة كورونا.

وحاول خلال أيامه الأخيرة، العودة لوطنه مصر، بعد غياب طويل، فلم يزور نجل محمد عبد المطلب بلده مصر سوى مرة واحدة فقط منذ سفره إلى المغرب.

تابع مواقعنا