الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

توخيل يكشف موقف الإصابات في تشيلسي قبل مواجهة مالمو السويدي بدوري الأبطال

توماس توخيل
رياضة
توماس توخيل
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 03:18 م

أبدى الألماني، توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، استعداد فريقه لمواجهة نظيره فريق مالمو السويدي، غدًا الأربعاء، على ملعب ستامفورد بريدج، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لمسابقة دوري أبطال أوروبا.

وقال توخيل خلال المؤتمر الصحفي التقديمي للمباراة: فريق مالمو لديهم أسلوب معين، ويثقون في أسلوبهم، إنهم يشعرون بالثقة في ذلك، يجب ألا نقلل من شأنهم، يجب أن نحترمهم كما نحترم كل فريق، يجب أن نكون في المستوى الأعلى لدينا، ربما لم يعتادوا على المستوى الأعلى، ولهذا السبب ربما يعانون في بداية مرحلة المجموعات لأن الدوري في السويد ليس بنفس مستوى دوري الأبطال.

عن كاي هافيرتز قال مدرب تشيلسي: هو يفعل كل شيء للوصول إلى مستواه مرة أخرى وسنبذل قصارى جهدنا لمساعدته، كان لديه العديد من المباريات في بداية الموسم، وبدأ قويًا،  لم تتغير القصة، لكنه بحاجة إلى المساهمة بالأهداف والصناعة وهو بحاجة للعودة إلى الفريق، إنه في حالة عقلية جيدة، وهو يعرف ما الذي يقاتل من أجله.

وبسؤاله هل هناك فرصة لتغيير خطة الــ3 مدافعين؟ أجاب: "نعم ولا، يمكننا خلق فرص في كل نوع من الخطط. بالطبع، نفكر في الأمر ولكن عليك أن تجد الخطة المناسبة، هناك أسباب تجعلنا نبقى في هذه الطريقة، نحن نبحث عن حلول، يمكن أن يكون هناك تغيير التشكيل، سنرى.

كما تابع: نحن نبحث عن الحلول ضد الفرق التي تلعب بتكتل دفاعي، لكنه أمر تكتيكي حقًا؟ هل من الصعب أن نلعب بخطة غير خطة الثلاث مدافعين؟ نحن نفكر في كل شيء ولكن عليك أن تجد اللحظة المناسبة.

وعن هبوط مستوى لوكاكو: في رأيي، أشعر أن روميلو قد استنزف في عدد دقائق لعبه، أعتقد أنه لعب العديد من المسابقات خلال الصيف والآن لعب دوري الأمم، إنه شخص رياضي رائع، رجل تنافسي ويريد أن يكون على أرض الملعب ويفوز، وهو يحاول دائمًا.

مدرب تشيلسي اختتم حديثه عن إصابة بوليسيتس وقال: بوليسيتش هو الغائب الوحيد عن مواجهة مالمو غدًا، أصيب في مباراة مع الولايات المتحدة بسبب خطأ قاس، وأصيب في الكاحل، لا داعي للقلق لأننا نخفي التفاصيل، لا أستطيع أن أمنحك شيء لأنني لست الطبيب، يعاني من بعض النكسات وبعض الآلام في كاحله مما يزعجه، هو لا يشعر بالراحة مع حركته السريعة.

تابع مواقعنا