السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ المنوفية يحيل وقائع تلاعب جديدة في شهادات غرامات تصالح إلى النيابة العامة

محافظ المنوفية
محافظات
محافظ المنوفية
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 03:47 م

أحال اللواء إبراهيم أحمد أبو ليمون، محافظ المنوفية، اليوم الثلاثاء، وقائع تلاعب في المطالبات والشهادات الرسمية الصادرة من القلم الجنائي إلى محكمة شبين الكوم الابتدائية والخاصة بغرامات التصالح في مخالفات البناء، والمقدمة للوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور من المواطنين المحرر بشأنهم تلك الشهادات، إلى النيابة العامة.
 

وقائع تلاعب في محررات 

واتضح للوحدة المحلية لدى الاستعلام من القلم الجنائي، عدم صحة ما ورد بتلك الشهادات والتلاعب بالحذف والإضافة، والتعديل في مضمونها فيما يخص المبالغ المدفوعة بمعرفة هؤلاء المواطنين، وذلك بناءً على المذكرة المعروضة من الإدارة العامة للشئون القانونية بالمحافظة، بشأن ما ورد بمذكرة الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور.

تشكيل لجان فحص لوقائع تلاعب 

شكلت الوحدة المحلية لمركز ومدينة الباجور، لجنة برئاسة نائب رئيس المدينة لملف التصالح، لفحص إنهاء طلبات التصالح لعدد من المواطنين، وتبين وجود شبهه تلاعب في بعض المطالبات والشهادات الخاصة بغرامات التصالح بمعرفة المواطنين بنواحي بي العرب - كفر الخضرة - سمان - سبك الضحاكي، مما يهدر على الدولة مبالغ مالية طائلة.

من جانبه أكد محافظ المنوفية، استمرار مكافحة الفساد بشتى أنواعه، والتصدي بكل حزم لهذه المخالفات ومرتكبيها، وكل من قصّر في أداء واجبه الوظيفي، مشددًا على مُحاسبة المقصرين حفاظًا على الصالح العام.

تابع مواقعنا