الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إزالة 42 حالة تعدٍ على أملاك الدولة ضمن الموجة الـ18 في كفر الشيخ | صور

حملة إزالة التعديات
محافظات
حملة إزالة التعديات بكفر الشيخ
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 04:41 م

نجحت الوحدة المحلية لمركز ومدينة بيلا في كفر الشيخ، بالتنسيق مع قوات الشرطة، اليوم الثلاثاء، في إزالة 42 حالة تعدٍ على أملاك الدولة، خلال الحملة المكبرة التي نفذتها، ضمن المرحلة الثانية من الموجة الـ18 لإزالة التعديات على أراضي أملاك الدولة، تنفيذا لتعليمات وتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ.

ترأس الحملة جمال ساطور، رئيس المركز والمدينة، بمشاركة أيمن غالي، ومحمد أمير ضبعون، وعلي أمين، نواب رئيس المدينة، ورئيسا الوحدتين المحليتين بقريتي الكوم الطويل وإبشان، بالاشتراك مع مديرية الأمن، وكافة الجهات المعنية.

جاء ذلك في إطار تنفيذ تكليفات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بعدم التهاون في حق أملاك الدولة والتصدي بكل حسم لأي شكل من أشكال التعديات، على أملاك الدولة والأراضي الزراعية، بالتنسيق بين كل أجهزة الدولة.

حملة إزالة التعديات بكفر الشيخ

من جانبه، قال رئيس مركز ومدينة بيلا، إن الحملة أسفرت عن تنفيذ 42 قرار إزالة منهم 40 قرار تعدٍ على منافع الصرف، بإجمالي 8 أفدنة و8 قراريط، و2 قرار تعدٍ على أملاك دولة تابعين للوحدة المحلية لقرية إبشان على مساحة 170 مترًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.

حملة إزالة التعديات بكفر الشيخ

كما أكد رئيس مدينة بيلا، استمرار تنفيذ حملات إزالة التعديات على الأراضي الزراعية وأملاك الدولة والتصدي بكل حسم لكل أشكالها، واتخاذ جميع الإجراءات القانونية للمخالفين لعدم عودة التعديات مرة أخرى بعد إزالتها، وذلك تنفيذًا لتعليمات محافظ كفر الشيخ، بالتعامل الحاسم مع هذا الملف.

حملة إزالة التعديات بكفر الشيخ
حملة إزالة التعديات بكفر الشيخ
حملة إزالة التعديات بكفر الشيخ
تابع مواقعنا