السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الزراعة: انتخاب عزوز رئيسا لهيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى

 الدكتور علاء عزوز
أخبار
الدكتور علاء عزوز رئيسًا لهيئة الغابات والمراعى
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 06:52 م

اُنتخب الدكتور علاء عزوز، لمنصب رئيس هيئة الغابات والمراعي في الشرق الأدنى التابعة لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة (الفاو) وذلك لمدة عامين.

كما شهدت الانتخابات، انتخاب ثلاث نواب لرئيس الهيئة أبرزها جميل كيليانى من تونس، خالد شركي من المغرب وقُطيبة حمود من المملكة العربية السعودية، كما اُنتخب أيسينور ديمير من تركيا كمقرر. 

جاء ذلك خلال اجتماع فعاليات الدورة الخامسة والعشرون لهيئة الغابات والمراعي في إقليم الشرق الأدنى، عبر تقنية الفيديو كونفرانس، والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية ممثلة في وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، تحت رعاية السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، بمشاركة 90 عضوا من 27 دولة، فضلا عن ممثلي وكالات الأمم المتحدة والمنظمات الدولية والإقليمية والمؤسسات المالية.
يذكر أنه قد شارك بالحضور بهذه الجلسة، نائب مدير عام منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة ( الفاو)، وزير الزراعة والغابات السوداني، وزير الأمن الغذائي الباكستاني، مدير المنظمة العربية للتنمية الزراعية.

وكان الدكتور علاء عزوز رئيس قطاع الارشاد الزراعي بوزارة الزراعة ترأس وفد مصر المشارك في اجتماع الدورة الخامسة والعشرون لهيئة الغابات والمراعي لمنطقة الشرق الأدنى والتي تستمر لمدة ثلاثة أيام.

تابع مواقعنا