الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حودة بندق ومسلم يتعاقدان على تقديم تتر مسلسل عودة الأب الضال

حودة بندق
فن
حودة بندق
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 07:57 ص

يواصل طاقم صناع مسلسل عودة الأب الضال، التحضير للعمل بشكل مكثف للإنتهاء من التجهيزات استعدادًا لطرحه على الشاشات خلال الفترة القليلة المقبلة، عقب سلسلة من التأجيلات لعدة أسباب خاصة بالإنتاج.

وعلم القاهرة 24، أن المطرب حودة بندق ومسلم، تعاقدان على تقديم  تتر البداية والنهاية للمسلسل حيث يجري التحضير للأغنية خلال الأيام الحالية.

وسيكون تتر البداية من كلمات سارة سعيد، وألحان مصطفى شكري،وتوزيع ميدو مزيكا، وأما تتر النهاية من توقيع مصطفى شكري وألحانه وتوزيع ميدو مزيكا.

قصة مسلسل عودة الأب الضال 

وتدور أحداث المسلسل في إطار إجتماعي كوميدي، حيث يجسد النجم بيومي فؤاد، دور أب مهمل ولا يتحمل مسئولية أبناءه السبع ومع مرور الأحداث يحاول جمع شملهم من جديد للعيش سويا، ويتكون المسلسل من 60 حلقة ويتناول عدة قصص مختلفة من واقع الحياة اليومية.

أبطال مسلسل عودة الأب الضال 

ويعد مسلسل عودة الأب الضال، من بطولة باقة  من النجوم ومنهم النجم بيومي فؤاد، عبير صبري، إيمان سيد، نور قدري، خالد منصور، أميرة هاني، وآخرون من النجوم يشاركون كضيوف شرف ومنهم سامح حسين، محمد عبد الرحمن، والمسلسل من تأليف أمين جمال، محمد أبو السعد، وإخراج أحمد عبد العال.

آخر أعمال حودة بندق ومسلم

ويتعاون الثنائي مع بعضهم البعض مجددًا في تتر مسلسل عودة الأب الضال، عقب النجاح الهائل منقطع النظير الذي حققه سويا بأغنية خطر، حيث حققت الأغنية نجاحًا كبيرًا ونسب مشاهدة عالية وتجاوزت حاجز ال 50 مليون مشاهدة خلال أقل من شهرين على طرحها عبر موقع يوتيوب.

تابع مواقعنا