الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أول تعليق من المطرب حودة بندق بعد تعرضه لحادث سير

حودة بندق
فن
حودة بندق
السبت 11/سبتمبر/2021 - 01:16 م

كشف المطرب حودة بندق، آخر تطورات حالته الصحية، بعد تعرضه لحادث سير على الطريق الدائري، خلال الأيام الماضية، موجهًا الشكر لكل من تواصل معه في الفترة الماضية، للاطمئنان على حالته الصحية، مطالبًا جمهوره بالدعاء له بالشفاء العاجل.

حودة بندق

 كتب حودة بندق منشورًا، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، جاء فيه: «الحمد لله رب العالمين، قدر الله وما شاء فعل، اللهم أجرنا في مصيبتنا، واخلف علينا خيرًا منها، الحمد والشكر لله في السراء والضراء، ألف شكر لكل اللي سأل عني، الله يشفي كل مريض وما نسأل على بعض في شر أبدًا، الله يتم شفايا على خير».

حودة بندق عبر فيس بوك

حادثة حودة بندق

كان المطرب حودة بندق، تعرض لحادث سير مع مدير أعماله أحمد الطحاوي، وذلك أمام كايرو فستيفال سيتي، في أثناء ذهابهما لإحياء حفل زفاف بـ بنها، وفي طريقهما فوجئوا بسقوط صندوق حديدي على السيارة الخاصة بهم، وحاول السائق تفادي الاصطدام بالصندوق، لكن انقلبت السيارة نتيجة اصطدام سيارة جانبية بهم، قادمة من الخلف، وعلى الفور تم نقلهما لمستشفى البنك الأهلي، لإسعافهما.

حرص عدد كبير من نجوم الفن على مواساة حودة بندق في محنته، ومن أبرز هؤلاء النجوم، المطرب أحمد شيبة، ومغني المهرجانات حسن شاكوش، وبعض نجوم الفن، الذين طلبوا من جمهورهم الدعاء لـ حودة بندق بالشفاء العاجل.

تابع مواقعنا