الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

النقل تستعرض تصوير جوي لكوبري تقاطع طريق الأوتوستراد مع الدائري | فيديو

الطريق الدائري
أخبار
الطريق الدائري
الثلاثاء 19/أكتوبر/2021 - 09:05 م

نشرت وزارة النقل عبر صفحاتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك تصوير جوي لكوبري تقاطع طريق الأوتوستراد مع الطريق الدائري ضمن اعمال توسعة وتطوير وصيانة ورفع كفاءة الطريق الدائري بطول 106 كم.

وتأتي توسعة كوبرى الأوتوستراد ضمن توسعة وتطوير وصيانة المسافة من المريوطية حتى الأوتوستراد بطول 12 كم بالإضافة إلى أعمال النيوجرسي واستمرار تنفيذ خطة إنارة الطريق ليكون الطريق مع الانتهاء من تطويره في شكل حضاري متميز.

فيما يجرى حاليا تكثيف الاعمال والعمل على مدار الساعة لسرعة الإنجاز في هذا المشروع الحيوي الهام الذي يعتبر أهم المحاور المرورية بالقاهرة الكبرى حيث يمر عليه ما يقرب من 213 ألف سيارة يوميًا.

 كما أن أعمال التطوير والتوسعة والصيانة الشاملة التي يتم تنفيذها بالطريق ستساهم في رفع مستوى الخدمة لمستخدمي الطريق، واستيعاب أحجام المرور الكبيرة، وتقليل زمن الرحلة لمستخدمي الطريق وتقليل استهلاك الطاقة للمركبات.

وفى وقت سابق أعلن مصدر بالسكة الحديد نية الهيئة في ضم عربات البوفيه التابعة للعربات الروسية الجديدة على القطارات العاملة حاليا بالوجهين القبلي والبحري ضمن التشغيل اليومي للقطارات التي دخلت الخدمة حديثا.

وأوضح المصدر، خلال تصريحات لـ القاهر 24، أن العربات تأتي ضمن عقد توريد 1300 عربة قطار بين هيئة السكة الحديد وشركة ترانسماش الروسية للتحالف الروسي المجري، بقيمة مليار و16 مليونًا و50 ألف يورو.


 

تابع مواقعنا