الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

استجابة لـ القاهرة 24.. التعليم تحقق في تعرض طالب للضرب بمدرسة في زهراء المعادي

طالب بمدرسة العلياء
تعليم
طالب بمدرسة العلياء الخاصة بزهراء المعادي تعرض لحادث ضرب
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 11:30 ص

استجابت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني لاستغاثة زينب علي، وَلية أمر بمدرسة العلياء الخاصة لزهراء المعادي، عبر القاهرة 24، بتعرض الطالب لحادث ضرب خلال يومه الدراسي داخل فناء المدرسة، من قبل زملائه؛ ما أدى إلى تشوه وجهه، وإصابته بكدمات في رأسه ورجله، مستغيثة بالمسؤولين لمعاقبة إدارة المدرسة لإهمالهم داخل المدرسة.

وقالت ولي الأمر، لـ القاهرة 24، إن وزارة التربية والتعليم زارت المدرسة للتحقيق في الواقعة بحضور استدعاء مديرة المدرسة و11 مدرسًا لحل المشكلة، بالإضافة إلى ذهاب مديرة المدرسة إلى الوزارة، مشيرة إلى أنها تشكر القاهرة 24 للاهتمام بقصتها وعرضها للرأي العام، ولم تكن تتوقع أن المشكلة تحل من قبل الوزارة.

وأضافت ولية الأمر أنها في حالة من الفرحة برجوع حق ابنها ليكون قادرًا على دخوله إلى المدرسة مرة أخرى، لافتة إلى أنها تقدر دور الوزارة والدولة لاسترجاع حق ابنها.

واختتمت أن ابنها سيذهب للمدرسة أوّل الأسبوع المقبل لاستكمال العام الدراسي وسط زملائه دون تفرقة أو مشكلات.

وفي وقت سابق، أكدت ولية الأمر أنها علمت بضرب ابنها من قبل مشرفة المدرسة، التي اتصلت بها لتذهب إلى المدرسة، مضيفة أنها عندما شاهدت ابنها على هذه الحالة تواصلت على الفور مع المديرة.

وأضافت ولية الأمر أن المديرة وإدارة المدرسة لم تتخذا أي رد فعل لمحاسبة الطلاب الذين اعتدوا على ابنها، قائلة: إحنا بندخل ولادنا مدارس خاصة وبندفع دم قلبنا عشان نحافظ عليهم.

إنتي مش هتعلمينا.. إحنا عارفين شغلنا كويس.. هكذا ردت مديرة المدرسة على موقف هؤلاء الطلاب، حسبما قالت ولية الأمر.

وأشارت ولية الأمر إلى أن الطلاب الذين اعتدوا على ابنها هم 10 طلاب من فصول مختلفة، مؤكدة أن واقعة الاعتداء عليه خارج الفصل أثناء الفسحة، وليست الواقعة الأولى التي تحدث في المدرسة.

وطالبت ولية الأمر، من خلال القاهرة 24، بوصول لحل هذه المشكلة؛ حتى يتمكن ابنها من دخول المدرسة، لافتة إلى أنه خائف من ذهابه لتكرار ضربه مرة أخرى.

تابع مواقعنا