السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد الشناوي يكشف تفاصيل ما حدث في معسكر المنتخب وعلاقته بالحضري

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 12:35 م

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن حوار دار بينه وبين محمد الشناوي حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ومنتخب مصر، للحديث عن تفاصيل ما حدث في معسكر المنتخب، أثناء الاستعداد لمباراة ليبيا في تصفيات إفريقيا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022. 

الشناوي يكشف تفاصيل ما حدث في معسكر منتخب مصر

وقال شوبير خلال تصريحاته عبر برنامجه التليفزيوني المُذاع على أون سبورت: جلست مع محمد الشناوي على هامش حضورنا حفل زفاف محمد مجدي أفشة، والشناوي قال لي، احنا بنعمل تمرين رد فعل، الكرة اتشاطت واصطدمت في عصب قدمي. 

وأوضح اللاعب أنه شارك في المباراة الأولى في برج العرب بعدما شعر أنه قادر على لعب المباراة، ولم يكن يعاني أيضًا من أي إصابة قبل المباراة الثانية في ليبيا، لكن كان لديه مشكلة في ركل الكرة بالأيدي والقدم، ممثلة في الإطالة، ولكن لم تكن تستدعي أن أستبعد من المباراة، وذلك بالاتفاق بيني وبين الجهاز الفني بقيادة كارلوس كيروش. 

 

الشناوي يكشف سبب انفعاله في مباراة ليبيا 

وأكمل اللاعب: انفعلت أثناء استبدالي من اللقاء، بسبب رغبتي اللعب بيدي، ونحن كنا نعاني من الضغط في أول 10 دقائق من المباراة، فقالوا لي العب طويل (باليد والقدم)، لنقلل ضغط المنتخب الليبي، ولم أستطيع أن ألعب الكرة باليد، واضطررت أن ألعب الكرة بالأيد والقدم، وأنا بشوط شعرت بالإصابة، حيث إن الإصابة من 7 إلى 8 سم، وأحتاج إلى الراحة من 4 إلى 5 أسابيع، ولن أتعجل في العودة. 

 

الشناوي يوضح حقيقة علاقته بـ عصام الحضري

وعن حقيقة خلافه مع عصام الحضري مدرب حراس المنتخب المصري الأول قال: ليس لدينا أي مشكلة مع بعضنا، وغير حقيقي أن الحضري كان يريد عدم مشاركتي، والدليل أنني لعبت المباراتين، فعلاقتنا أنا والحضري قائمة على الاحترام المتبادل، ولا يوجد مجالا للشد أو الجذب، ولم أوجه أي صوت عال، وكل ما قلته.. بلاش الشوط بلاش الشوط، لأني عارف الإصابة، وكنت أشعر بالضيق من داخلي بسبب ذلك. 

 

شوبير يعلق على خلاف الشناوي مع عصام الحضري

وعلّق شوبير على حديث الشناوي عن علاقته بعصام الحضري، قائلا: الشناوي لاعب محترم، وبشهادة زملائه في النادي الأهلي، فهو لا يسمح لأحد أن يفعل معه أي شيء، سواء عصام الحضري، أو كارلوس كيروش، ولا برادلي. 

تابع مواقعنا