الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصرع سيدة دهسها قطار السكة الحديد بمحطة الحوامدية

حادث قطار - أرشيفية
أخبار
حادث قطار - أرشيفية
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 12:49 م

لقيت سيدة مصرعها، اليوم الأربعاء، بعد دهسها من قبل قطار السكة الحديد المكيف والمتجه إلى محطة أسوان في الخط الطالع؛ ما أدّى إلى مصرعها في الحال وذلك في أثناء مرور القطار من محطة الحوامدية التابعة لمحافظة الجيزة.

وفي هذا الصدد، قال مصدر بالسكة الحديد، لـ القاهرة 24، إنه على الفور تم تحرير محضر بواسطة قضائي محطة الحوامدية والتابع لشرطة النقل والمواصلات، فيما تم إبلاغ سيارة الإسعاف لسرعة رفع الجثة من على القضبان.

وأشار المصدر إلى أنه تم إبلاغ المراقبة المركزية الخاصة بمسير قطارات الوجه القبلي لحجز القطارات؛ لحين رفع الجثة وتأمين مسير القطارات والعمل على استعادة الحركة في أسرع وقت.

وفي سياق منفصل، حصل القاهرة 24 على فيديو يظهر امتناع صراف تذاكر تابع لهيئة السكة الحديد تداول العملات الورقية من فئة الجنيه بعد طلب أحد الركاب تذكرة القطار المميز الذي يتحرك في العاشرة مساءً من رصيف محطة كوبري الليمون برمسيس.

وعقب امتناع صراف التذاكر صوَّره راكب القطار، وأقر صراف التذاكر خلال تصويره بامتناعه عن تداول الجنيه الورقي، معلقا: صورتني كده أعمل اللي أنت عايزه، مخالفًا بذلك تعليمات البنك المركزي الأخيرة بشأن تداول العملات الورقية.

تابع مواقعنا