الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تقسيمة قوية للاعبين وتدريبات بدنية مكثفة في مران الأهلي

مران الأهلي اليوم
رياضة
مران الأهلي اليوم
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 06:18 م

أجرى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تقسيمة قوية بين لاعبي فريقه على هامش المران الجماعي اليوم الأربعاء والذي أقيم على استاد مختار التتش بمقر النادي بالجزيرة.

وقام موسيماني خلال التقسيمة بتقسيم اللاعبين إلى فريقين بطول الملعب وتنفيذ بعض الجمل التكتيكية ومنح لاعبيه بعض التعليمات الفنية.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد موسيماني محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح نقاط القوة والضعف في فريق الحرس الوطني بطل النيجر، وشدد على ضرورة التركيز على بعض الجوانب الإيجابية التي قدمها الفريق في مباراة الذهاب وتفادي الأخطاء لحسم التأهل لدور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وخاض لاعبو الأهلي تدريبات بدنية مكثفة في الجيم لمدة 45 دقيقة، عقب انتهاء محاضرة الفيديو، وذلك تحت إشراف كابيللو رانجواجا مدرب أحمال الفريق.

يذكر أن الأهلي استأنف تدريباته أمس الثلاثاء، بعد انتهاء فترة الراحة التي منحها بيتسو موسيماني المدير الفني للاعبين لمدة 48 ساعة، عقب العودة من النيجر يوم الأحد الماضي.

وواصل الأهلي تدريباته على ملعب مختار التتش بمقر الجزيرة استعدادًا لمواجهة الحرس الوطني، حيث يسعى لحسم التأهل في مباراة العودة التي ستقام في القاهرة يوم السبت المقبل.

ويستعد الأهلي لمواجهة ضيفه الحرس الوطني بطل النيجر يوم السبت المقبل على استاد السلام في إياب دور الـ32 من بطولة دوري أبطال إفريقيا، علمًا بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.

تابع مواقعنا