الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طبيب الأهلي يكشف تطورات الحالة الصحية لـ محمد الشناوي

محمد الشناوي
رياضة
محمد الشناوي
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 06:49 م

خضع محمد الشناوي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لأشعة جديدة صباح اليوم الأربعاء والتي أثبتت تحسن حالته بعد إصابته بتمزق في العضلة الخلفية خلال الفترة الماضية.

وقال الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الفريق إن الأشعة التي أجراها الشناوي أثبتت التئام التمزق بنسبة تصل إلى 60%، وهو أمر جيد يوضح تحسن حالة اللاعب.

وأوضح أبو عبلة أن الشناوي يقوم بتنفيذ برنامج استشفائي وتدريبات علاج طبيعي خلال الفترة الحالية حتى يتعافى تمامًا من الإصابة، تمهيدًا للعودة للمشاركة في التدريبات وفقًا للمدة الزمنية المحددة له من البداية.

وتعرض الشناوي لإصابة بتمزق في العضلة الخلفية أثناء مشاركته مع منتخب مصر في مباراة ليبيا الآخيرة في التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

واستأنف الأهلي تدريباته مساء اليوم الأربعاء على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك في إطار الاستعدادات لمباراة الحرس الوطني المقرر إقامتها في السادسة مساء السبت على ملعب الأهلي we السلام، وذلك في إياب دور الـ32 بدوري أبطال إفريقيا.

وقبل انطلاق مران الأهلي عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين لشرح مواطن القوة والضعف في فريق الحرس الوطني بطل النيجر، حيث يستعد الأهلي لخوض مباراة إياب دور الـ32 لدوري أبطال إفريقيا في تمام السادسة مساء السبت المقبل.

يذكر أن مباراة الذهاب التي جمعت الأهلي بالحرس الوطني في النيجر انتهت بتعادل الفريقين إيجابيًا 1-1 في المباراة التي لعبت السبت الماضي.

تابع مواقعنا