الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حظ سيء أم حسد.. ما السبب وراء إصابات بشرى المتكررة في الجونة؟

بشرى
فن
بشرى
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 06:45 م

تعرضت الفنانة بشرى، في أكثر من مرة أثناء تواجدها في الجونة لأزمات صحية وحوادث على فترات مختلفة، وكان آخرها تعرضها لحادث نُقلت على إثره المشفى، فهل أصاب الحسد بشرى، أم مدينة الجونة من تجلب لها الحظ السيء؟.

دائمًا ما تتواجد الفنانة بشرى، في الجونة نظرًا لأنها الشريك المؤسس ومدير العمليات بمهرجان الجونة السينمائي، وعادة يرى الجمهور تألقها على الريد كاربت، لكن لا يعلموا كواليس معاناتها قبل ظهورها بهذا الشكل على السجادة الحمراء للمهرجان.

إصابة بشرى بفيروس كورونا

أُصيبت الفنانة بشرى خلال شهر أغسطس الماضي من هذا العام بفيروس كورونا، وكشفت مصادر مقربة من الفنانة لـ القاهرة 24، أنها اكتشفت إصابتها بالفيروس بعد عودتها من مدينة الجونة.

بشرى 

وكان السبب وراء إصابة بشرى بفيروس كورونا، هو اختلاطها بالعديد من الأجانب أثناء وجودها في الجونة، ما قد يكون السبب الحقيقي في إصابتها.

واكتشفت بشرى، إصابتها بالفيروس عن طريق المسحة، عندما ذهبت لتتلقى الجرعة الثانية من لقاح فيروس كورونا، وكانت نتيجتها إيجابية.

وأرجع البعض السبب وراء إصابتها بفيروس كورونا إلى الحظ السيئ الذي يرافقها بمدينة الجونة، خاصة وأنها حضرت فعاليات مهرجان القاهرة السينمائي، ولم تصب بأي مكروه.

لم تكن إصابة بشرى، بالفيروس التاجي هي الأزمة الوحيدة التي مرت بها، بل تعرضت اليوم لحادث أثناء استقلالها بيتش باجي، رفقة الفنان الصاعد محمد مكاوي، ونُقلت على إثره لمستشفى الجونة لتلقي العلاج.

وكشف كمال زادة أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، آخر تطورات الحالة الصحية للفنانة بشرى، مؤكدًا لكاميرا القاهرة 24، أنها بصحة جيدة: الحمد لله بشرى تمام، ودلوقتي بيخلصوا الإجراءات والورق وهيطلعوا من المستشفى، عندهم كدمات وهيخرجوا من المستشفى خلال ساعات.

وكانت الفنانة بشرى في وقت سابق، قد صرحت من خلال القاهرة 24، بأنها تعرضت للحسد، وتعرف جيدًا من الشخص الذي أصابها به، ولكنها لم تفصح عن هويته.

تابع مواقعنا