الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب رفض بيراميدز.. ملعب مباراة إنبي صداع في رأس الزمالك

ستاد الدفاع الجوي
رياضة
ستاد الدفاع الجوي
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 08:41 م

أزمة كبيرة يعيشها نادي الزمالك في الوقت الحالي، بسبب مواجهة إنبي في الجولة الأولى من بطولة الدوري الممتاز والمقرر لها يوم 26 من الشهر الجاري وذلك بسبب ملعب المباراة.

وأصدرت رابطة الأندية المحترفة جدول الدوري العام، خلال الأيام القليلة الماضية، وبها مواجهة الزمالك أمام إنبي على استاد الدفاع الجوي في الجولة الأولى من المسابقة، في ظل اختيار الأبيض ملعب استاد القاهرة لخوض المباريات عليه والذي تتم فيه عمليات إصلاحية في الوقت الحالي.

وعلم موقع القاهرة 24 أن مسئولي بيراميدز، رفضوا إقامة مباراة الزمالك وإنبي على ملعب الدفاع الجوي، الذي يعد ملعبهم في الوقت الحالي بحق الانتفاع، ولا بد من موافقتهم لخوض أي فريق مباريات عليه مثلما فعل الأبيض في مواجهة الإنتاج الحربي في الجولة قبل الأخيرة للدوري الموسم الماضي.

وقام مسئولي الزمالك بمخاطبة مسئولي برج العرب من أجل خوض مواجهة إنبي عليه، ولم تصل الموافقة الأمنية إلى الأن ويتخوف مسئولي الأبيض من الرفض، في ظل رغبة كارتيرون المدير الفني للفريق خوض المباراة عليه، خاصة وأنه سيواجه توسكار الكيني بعد غدٍ الجمعة على الملعب ذاته.

وفي حال رفض برج العرب استضافة المباراة، سيدخل الزمالك في أزمة، خاصة وأنه سيتجه لمخاطبة الجهات الأمنية لخوض المباراة على استاد الكلية الحربية، وهو ليس مدرجًا في الملاعب المقدمة من الأبيض.

تابع مواقعنا