الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

السلطات المغربية تأمر بتشريح جثمان نجل محمد عبد المطلب وتؤجل الدفن

نجل محمد عبد المطلب
فن
نجل محمد عبد المطلب
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 08:49 م

أجلت السلطات المغربية، دفن نور نجل الفنان محمد عبد المطلب اليوم، وذلك بعد إصدارهم قرار بتشريح الجثة، والانتقال إلى مشفى أخر بخلاف الذي وافته المنية بها لبدء إجراءات التشريح.

وقال مصطفى إسماعيل رئيس جمعية الأهرام للجالية المصرية بالمملكة المغربية والمفوض من قِبَل السفارة المصرية بالمغرب بإنهاء إجراءات نجل محمد عبد المطلب لـ القاهرة 24، إنه حاول جاهدًا الإسراع في إنهاء إجراءات الدفن قدر المستطاع، ولكنهم تفاجئوا اليوم بقرار تشريح الجثة. 

تشريح جثمان نجل محمد عبد المطلب

وأضاف مصطفى، أن السلطات المغربية أرادت تشريح الجثة لمعرفة سبب الوفاة بشكل دقيق، وتم نقلها لمشفى أخر بها مشرحة بخلاف الذي توفى به، مشيرًا إلى اضطراره تأجيل صلاة الجنازة بعدما أبلغ محبيه بأداء صلاة الجنازة ظهر اليوم.

تشريح جثمان نجل محمد عبد المطلب

وتابع مصطفى إسماعيل، أنه في انتظار انتهاء نتيجة السلطات المغربية للتشريح لاستلامه الجثمان في أقرب وقت ممكن ومن ثم دفنه، وذلك بصفته المفوض بإنهاء إجراءات الدفن أمام السفارة المصرية بالمغرب.

وأفادت تلك الأوراق، أن جثمان الراحل كان مبتورًا منه الساق اليمنى بالإضافة إلى وجود جلطات بالذراع الأيمن والأيسر ولكن دون وجود كدمات أو جروح أو ما شابه، بالإضافة إلى ارتدائه الحفاضات.

تابع مواقعنا