رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

أول تعليق من كومان بعد الفوز أمام دينامو كييف بـ دوري أبطال أوروبا

رونالد كومان
رياضة
رونالد كومان
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 09:49 م

تحدث رونالد كومان المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، في تصريحات صحفية عن فوز فريقه على نظيره ديناكو كييف الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، وعن صافرات الاستهجان التي تعرض لها فريقه.

وقال  كومان عن اللقاء: كُنا الفريق الأفضل اليوم، كنا متفوقين عليهم في الشوط الأول وصنعنا العديد من الفُرص لكن تراجعنا وهذا أمر يصعب فهمه، ودفاعيًا  كنا جيدين جدًا.

وأضاف مدرب برشلونة: يجب أن نتذكر أنه في الشوط الثاني خلقنا 3 فرص خطيرة، لا يمكننا أن نضيع الكثير اليوم خاطرنا كثيرًا بحياتنا والحمد لله أنهم لم ينجحوا بالتعديل، وعلينا حسم المُباريات، وكُنا الفريق الأفضل.

وعن صافرات الاستهجان ضد الفريق الكتالوني واصل كومان: أتفهم الجماهير، في مباراة اليوم يجب عدم إهدار مثل الفرص التي أتيحت لنا، كان يتعين علينا تسجيل أهداف أكثر.

وعن أجويرو وفاتي أكد كومان أنه على الثنائي أن يفهما مراكزهم بشكل أفضل وأنه ليس سعيدًا على فعاليتهم أمام مرمى الخصم.

وانتهت مباراة برشلونة ودينامو كييف بفوز البارسا بهدف دون رد جاء عن طريق مدافع الفريق جيرارد بيكيه، في الدقيقة 36 من عمر شوط اللقاء الأول، ويعتبر هذا الهدف هو الأول للفريق في بطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي.

ويعتبر هذا الفوز لـ الفريق الكتالوني هو أول فوز له في بطولة دوري أبطال أوروبا، فقد هزم في المباراتين السابقتين، أمام بايرن ميونخ والتي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الفريق البافاري، والمباراة الثانية أمام بنفيكا البرتغالي والتي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح الفريق البرتغالي.