السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إصابة شقيقين مُسنين في حادث تصادم موتوسيكلات بطريق دار السلام- طامية

حادث - أرشيفية
محافظات
حادث - أرشيفية
الأربعاء 20/أكتوبر/2021 - 10:28 م

شهد طريق قرية دار السلام بمركز طامية بالفيوم، حادث تصادم موتوسيكلين، مساء اليوم الأربعاء، أسفر عن إصابة شقيقان مُسنان،  بإصابات وجروح وكدمات متفرقة بالوجه وأجزاء متفرقة بالجسم، وجرى نقلهما إلى مستشفى الفيوم العام، لعمل الإجراءات اللازمة حِيال الحادث.

إصابة شقيقان مُسنان في الفيوم
وتبينَ أنَّ المصابين هما: عيد عبد الكريم عبد القادر، يبلغ من العُمر 75 عامًا، من قرية فرقص بطامية، مصاب بكسر بالذراع الأيمن، وجرح قطعي بالوجه، يبلغ 5 سم، وإصابة أحمد عبد الكريم عبد القادر، 65 عامًا، من قرية فرقص بطامية، مصاب بجرح قطعي بالوجه 5 سم، وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم.

في وقت سابق، أصيب شخصين آخرين بالفيوم، بإصابات متفرقة بالجسم، في الساعات الأولى من اليوم الأربعاء، إثر التعدي عليهما بطلق خرطوش، لسرقة التوك توك، وجرى تحويلهما إلى مستشفى الفيوم العام لعمل الإسعافات الأولية اللازمة حِيال الواقعة.

واستقبل مرفق إسعاف سنورس بالفيوم، حالتين لشخصين مصابين بطلق خرطوش في الوجه والرقبة نتيجة تعدي لصوص عليهما لسرقة توك توك، وتم إحضار المصابين بواسطة الشرطة.

وتبين أنَّ المصابين هما: أحمد ضيف محمد، 27 عامًا، مصاب بطلق خرطوش، أدى إلى إصابته في الوجه والكتف الأيمن، وجرى عمل أشعة مقطعية للمصاب على الصدر، وعزت أحمد فتحي، 16 عامًا، مصاب بطلق خرطوش أدى إلى إصابته بجرح قطعي في الأذن اليمنى، وجرى عمل أشعة مقطعية له على المخ.

تابع مواقعنا