الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصمم فستان إلهام شاهين خلال مهرجان الجونة: كان نفسي أظهرها بشكل مختلف

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 12:15 ص

قال مصمم الأزياء محمود غالي، مصمم فستان الفنانة إلهام شاهين في سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، إنه كان يريد إظهارها بلوك مختلف على الريد كاربت.

مصمم فستان إلهام شاهين بـ مهرجان الجونة

وتابع محمود غالي لـ موقع القاهرة 24: أنا كان نفسي أظهر الفنانة إلهام شاهين بشكل مختلف، ولون مختلف لم يرتديه أحد من قبل، مشيرًا إلى أنه استشار إيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين في الفستان، حيث تجمعه بها علاقة صداقة قوية.

إلهام شاهين

وتابع محمود غالي، أنه تواصل مع إيناس شاهين شقيقة الفنانة إلهام شاهين، لأنها الاستايلست الخاصة بالفنانة، ثم صمم الفستان الذي أطلت به إلهام شاهين أمس على ريد كاربت مهرجان الجونة السينمائي، بعد التشاور عدة مرات في بعض التفاصيل الخاصة بالفستان.

وقال محمود غالي لـ موقع القاهرة 24: أنا كنت سأصمم الفستان للفنانة إلهام شاهين في جميع الأحوال، ولكني عدت في الأمر لأستاذة إيناس شقيقتها، لأنها الستايلست الخاصة بها، وتجمعني بها علاقة صداقة قوية.

إطلالة الفنانة إلهام شاهين بمهرجان الجونة

وتألقت الفنانة إلهام شاهين على ريد كاربت سابع أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي، بدورته الخامسة، حيث ارتدت فستانًا طويلًا باللون الطوبي، المصنوع من قماش الشيفون، مع أكمام مفتوحة وطويلة.

واعتمدت الفنانة إلهام شاهين على المكياج الهادئ، كما اختارت تسريحة شعر مختلفة، على عكس شعرها المنسدل الذي اعتادت الظهور به؛ مما جعل إطلالتها أنيقة وجذابة.

تابع مواقعنا