الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عودة الحركة المرورية لطبيعتها بعد رفع آثار حادث الطريق الدائري الأوسطي

الطريق الدائري الأوسطي-أرشيفية
حوادث
الطريق الدائري الأوسطي-أرشيفية
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 12:34 ص

عادت الحركة المرورية لطبيعتها أعلى الطريق الدائري الأوسطي، بعد رفع آثار حادث اصطدام سيارة نقل ثقيل بسيارة بميكروباص، أمس الأربعاء مما أسفر عن وفاة 18 شخصا، وعادت الحالة المرورية للطريق الدائري الأن لطبيعتها، بعد إعادة تسيير الحركة مجددا.

تعطل في حركة المرور إثر تصادم سيارة بآخرى نقل ثقيل

وكانت الحركة المرورية تعطلت على الطريق الدائري الأوسطي بعد حادث التصادم، والذي تسبب في تعطل الحالة المرورية وتجمع العديد من السيارات المختلفة، حيث جنح سائق السيارة النقل على جانب الطريق بسرعة بالغة، نتيجة لوفاة سائقها أثناء القيادة، ما أدى لاصطدامها بأحد أعمدة الإنارة والحواجز الخرسانية، وقطعت الطريق المعاكس على السيارة الميكروباص، ليقع الاصطدام بين السيارتين، ويسفر ذلك عن مصرع جميع الركاب.

وتمكنت الخدمات المرورية من رفع آثار الحادث بالكامل بعد أن أنهت رجال الأمن وجهات التحقيق المعاينة ، وعادت  الحركة المرورية بشكل طبيعي دون أي عوائق تتسبب في خلل للركة المرورية.

ووقع حادث تصادم سيارة ميكروباص، سائق و14 راكبًا، وسيارة تريلا بداخلها السائق و2 مساعديه، مساء أمس الأربعاء، بالطريق الدائري الأوسطي، نتج عنه مصرع 18 شخصًا.

فريق من جهات التحقيق كان قد أنهى معاينة الحادث، وأكد أن سائق السيارة التريلا تُوفي بأزمة قلبية قبل الحادث المروع، حيث انحرف بسيارته فجأة وهشم 3 عمدان وسور الجزيرة الوسطى وسار في الاتجاه المعاكس، وتقابلت مع سيارة ميكروباص هشمتها وحطمت جميع مستقليها.

كان اللواء رجب عبدالعال، مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة، واللواء مؤمن سعيد مساعد وزير الداخلية للمرور وقيادات الأمن، انتقل إلى مكان الحادث، وعملت الأجهزة الأمنية على رفع آثار الحادث ونقلت سيارات الإسعاف الجثث إلى المستشفيات القريبة.

تابع مواقعنا