رئيس التحرير
محمود المملوك

سيولة مرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة | صور

الطريق الدائري
الطريق الدائري

شهدت الطرق والمحاور الرئيسية والميادين العامة، بمحافظتي القاهرة والجيزة، حالة من السيولة المرورية الملحوظة في الساعات الأولى من صباح اليوم الخميس، تزامنا مع عطلة اليوم للاحتفال بالمولد النبوي الشريف.

الحالة المرورية

كما شهد الطريق الدائري في الاتجاهين السلام والهرم، حالة من الانسيابية والسهولة في الحركة المرورية.

وعادت الحركة المرورية لطبيعتها أعلى الطريق الدائري الأوسطي، بعد رفع آثار حادث اصطدام سيارة نقل ثقيل بسيارة بميكروباص، أمس الأربعاء مما أسفر عن وفاة 18 شخصا، وعادت الحالة المرورية للطريق الدائري الأن لطبيعتها، بعد إعادة تسيير الحركة مجددا.

وتمكنت الخدمات المرورية من رفع آثار الحادث بالكامل بعد أن أنهى رجال الأمن وجهات التحقيق المعاينة، وعادت الحركة المرورية بشكل طبيعي دون أي عوائق تتسبب في خلل للحركة المرورية.

وكثفت الإدارة العامة للمرور من انتشار سيارات، الإغاثة المرورية على جميع أقسام الطرق، لمساعدة قائدي السيارات الذين تعطلت سياراتهم على الطرق أو تعرضت لحوادث من خلال الرقم 01221110000.

كما شنت الإدارة العامة لمرور القاهرة والجيزة، حملات موسعة ومكبرة، لمحاولة رصد كافة المُخالفات ورفع السيارات والدراجات البخارية المهملة والمتروكة بالشوارع، وذلك بالتنسيق مع الأحياء وبالتعاون مع الأجهزة الأمنية وشرطة المرور وشرطة المرافق وممثلي الجهات المعنية، استعدادًا لتأمين شوارع المحافظة بالكامل.

الطريق الدائري
الطريق الدائري
الطريق الدائري
عاجل