الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدبيبة: عقد مؤتمر الاستقرار في ليبيا دليل على استعادة البلاد عافيتها وأمنها الإقليمي والدولي

عبد الحميد الدبيبة
سياسة
عبد الحميد الدبيبة رئيس الحكومة الليبية
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 12:23 م

انطلق منذ قليل، مؤتمر دعم استقرار ليبيا، في العاصمة الليبية طرابلس، الذي يهدف إلى تقديم الدعم الدولي للحكومة الليبية، لإنهاء الأزمة هناك، وصولا إلى إجراء الانتخابات المقررة في 24 ديسمبر المقبل، بمشاركة دولية وأممية.

وخلال كلمته أمام افتتاح المؤتمر، قال عبد الحميد الدبيبة رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، إن عقد مؤتمر دعم استقرار ليبيا في العاصمة الليبية طرابلس، دليل على عودة الاستقرار إلى ليبيا واستعادة عافيتها وأمنها الإقليمي والدولي.

وتابع: نلتقي اليوم في طرابلس الآمنة المستقرة عاصمة ليبيا الموحدة. 

واستكمل رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، أن الشعب الليبي بمختلف طوائفه، يؤكد مرارًا على تمسكه بخيار الاستقرار والوصول إلى انتخابات نزيهة وشريفة، مضيفًا أن استقرار ليبيا هو السبيل الوحيد لتمكين الليبيين من الدعم الكبير والحيوي الذي قدمته كافة الدول، اليوم نهدف إلى التركيز على إرادة الليبيين، والوصول إلى حل سياسي مشترك. 

وأشار إلى أن الحكومة قدمت الدعم لمفوضية الانتخابات، لتنفيذ الانتخابات في موعدها، مؤكدًا أن الحكومة جاءت لأمن واستقرار ليبيا.

وأردف رئيس حكومة الوحدة الوطنية الليبية، أنه سيتم الإعلان عن جدول مرتبات موحد للعاملين في الدولة، تحقيقا لمبدأ العدالة الاجتماعية.

تابع مواقعنا