الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أبرزهم أجاي ورمضان صبحي.. تعرف على بدائل بن شرقي في الزمالك

أشرف بن شرقي
رياضة
أشرف بن شرقي
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 04:49 م

تضاربت الأنباء خلال الفترة الماضية، حول مصير المغربي أشرف بن شرقي، لاعب الفريق الأول للكرة بنادي الزمالك، والتي لم تتوصل للموقف النهائي للدولي المغربي من الاستمرار أو الرحيل.

وشدد مسؤولو نادي الزمالك على اقترابهم من التوصل لاتفاق نهائي مع أشرف بن شرقي، ويتبقى بعض الرتوش الأخيرة والتي تتعلق بالشرط الجزائي المقرر وضعه في العقد الجديد، بينما انتشرت أنباء أخرى وأفادت برغبة بن شرقي في الرحيل عن صفوف الفارس الأبيض، والعودة للدوريات الخليجية مجددًا.

ويحاول القاهرة 24، استعراض البدائل القادرة على تعويض أشرف بن شرقي في قوام نادي الزمالك، خاصة أن تعاقد الدولي المغربي ينتهي صيف 2022، وآنذاك ستكون انتهت عقوبة المنع من القيد، ويمكن للقلعة البيضاء أن تضم صفقات جديدة، وأبرز البدائل المرشحة بقوة:

رمضان صبحي

شهدت فترة الانتقالات الصيفية الماضية، تداول العديد من الأنباء التي تفيد بوجود رغبة لدى رمضان صبحي، لاعب الفريق الأول للكرة بنادي بيراميدز، بالانضمام لصفوف الزمالك.

وبالفعل كانت هناك رغبة متبادلة من جانب الزمالك للحصول على خدمات رمضان صبحي، بمباركة من الفرنسي باتريس كارتيرون، الذي طلب ضم جناح بيراميدز، لزيادة القوة الهجومية للفارس الأبيض، ولكن المفاوضات لم يكتب لها النجاح، لتمسك السماوي باستمرار رمضان صبحي ضمن صفوفه.

ويظل رمضان صبحي أبرز المرشحين لتعويض رحيل أشرف بن شرقي المحتمل، لا سيما أن اللاعب في أمس الحاجة لتمثيل فريق جماهيري مرة أخرى، من أجل استعادة مستواه الفني الذي تراجع بشدة منذ انضمامه لبيراميدز.

رمضان صبحي

مؤيد اللافي

بزغ نجم الدولي الليبي مؤيد اللافي مع اتحاد العاصمة الجزائري، ولفت أنظار جميع المتابعين داخل القارة السمراء، وسرعان ما تحرك الوداد البيضاوي المغربي وحصل على خدمات اللافي، ليبدأ معهم فصل جديد من الإبداع والتألق.

وظهر مؤيد اللافي مع ليبيا أمام منتخبنا الوطني، في مباراتي التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، وكان أحد أبرز عناصر الإزعاج والخطورة، ولكنه لم يتمكن من الوصول لشباك الفراعنة.

ودخل مؤيد اللافي ضمن المرشحين لتعويض أشرف بن شرقي في الزمالك، خاصة أن اللاعب يتمتع بقدرات فنية مميزة، ويجيد المراوغة في مساحات ضيقة، ويمكنه أن يصنع الفارق في الخط الأمامي للفارس الأبيض.

مؤيد اللافي

جونيور أجاي

يعد النيجيري جونيور أجاي، لاعب النادي الأهلي الحالي، أبرز المرشحين لارتداء الفانلة البيضاء بالموسم المقبل لتعويض رحيل أشرف بن شرقي، خاصة أنه تفصله أيام قليلة عن الرحيل عن صفوف الأهلي.

ويلعب جونيور أجاي في مركز الجناح الأيسر، ويمكنه تعويض بن شرقي، ولكن التراجع الكبير في المستوى الفني لنجم الأهلي، قد لا يقدم الإضافة المنتظرة لهجوم الزمالك.

جونيور أجاي

حمدو الهوني

استطاع الدولي الليبي حمدو الهوني، جناح الترجي التونسي، خطف الأضواء خلال النسخة الماضية من دوري أبطال إفريقيا، ولكنه بعدما دخل دائرة اهتمامات القطبين لضمه، جاءت مباراة الأهلي والترجي بمثابة الضربة القاضية للهوني.

ويمكن للزمالك أن يجد ضالته في حمدو الهوني لخلافة أشرف بن شرقي، خاصة أنه يتمتع بقدرات فنية مميزة ولديه حاسة تهديفية، ولكنه بعد الظهور الباهت أمام الأهلي، ونجاح أكرم توفيق في حجب خطورته تمامًا، تبين أنه لن يقدم الإضافة حال تعرضه لرقابة لصيقة.

حمدو الهوني
تابع مواقعنا