الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محافظ أسيوط يشارك في تشييع جثامين ضحايا حادث الدائري.. ويوجه بتقديم الدعم لأسرهم

محافظ أسيوط يقدم
محافظات
محافظ أسيوط يقدم واجب العزاء في ضحايا حادث الأوسطي
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 08:28 م

شارك اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، اليوم الخميس، في تشييع بعض جثامين شهداء لقمة العيش، ضحايا حادث تصادم سيارة ميكروباص مع سيارة نقل تريلا، بالطريق الدائري الأوسطي بين منطقتي 6 أكتوبر والفيوم.

وراح ضحية الحادث 19 شخصًا، من بينهم 7 من قرية عرب أبو كريم بدشلوط التابعة لمركز ديروط بمحافظ أسيوط.

وقدم محافظ أسيوط واجب العزاء لأسر الشهداء، داعيًا الله أن يتغمدهم بواسع رحمته وأن يلهم أهلهم الصبر والسلوان.

وحرص أيضًا على حضور واجب العزاء محمود نجار، رئيس مركز ومدينة ديروط، والشيخ عاصم قبيصي، وكيل وزارة الأوقاف، ومصطفى أبو غدير، مستشار محافظ أسيوط للشئون الاجتماعية، وعيون إبراهيم نائب رئيس مركز ومدينة ديروط، ولفيف من أئمة الأوقاف بالمحافظة.

من جانبه أصدر اللواء عصام سعد، محافظ أسيوط، توجيهًا بتقديم جميع أوجه الدعم والرعاية والمساعدة لأسر المتوفين في الحادث، بالتنسيق مع مصطفى أبو غدير، مستشار المحافظ للشئون الاجتماعية، والعميد محمد وهيدي، وكيل وزارة التضامن الاجتماعي، كما كلف محمود نجار رئيس مركز ومدينة ديروط بتقديم جميع سبل الدعم لهم.

وتلقى محافظ أسيوط، مساء أمس الأربعاء، إخطارًا من غرفة العمليات المركزية وإدارة الازمات والكوارث بديوان عام المحافظة، يفيد ورود بلاغ من غرفة الأزمات بمحافظة الجيزة بوقوع حادث تصام سيارة ميكروباص بـ  تريلا بالطريق الدائري الأوسطي بين منطقتي 6 أكتوبر والفيوم.

وأسفر الحادث عن مصرع 19 شخصًا من عدة محافظات، منهم 7 اشخاص من محافظة أسيوط، إثر تخطى سيارة نقل تريلا للحاجز الفاصل، ثم عبورها للاتجاه المعاكس، ودهست السيارة الميكروباص، وذلك وفقا للتحقيقات الأولية.

وتم نقل الجثامين ودفنهم بمسقط رأسهم بقرية عرب أبو كريم بمركز ديروط.

تابع مواقعنا