الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أتوبيسات لبرج العرب.. دعاية انتخابية جديدة في الإسماعيلي

شعار الإسماعيلي
رياضة
شعار الإسماعيلي
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 08:39 م

مع اقتراب موعد الجمعية العمومية للنادي الإسماعيلي يسعى المرشحون لانتخابات القلعة الصفراء المقبلة والمقرر لها 31 أكتوبر المقبل، للفت انتباه الجماهير، لكسب مزيد من الأصوات في الانتخابات التي متوقع أن تشهد منافسة شرسة على كافة المقاعد.

ويشهد الشارع الإسماعيلاوي أحدث طرق الدعاية الانتخابية، مع إعلان رابطة الأندية المصرية، السماح بحضور 1000 مشجع لكل فريق، خلال مباريات الدوري المصري الممتاز، والمقرر انطلاقه 25 أكتوبر الجاري.

ومع طرح رابطة الأندية آلية شراء تذاكر مباريات الدوري المصري الكترونيًا وعن طريق موقع تذكرتي من خلال تسجيل بطاقات المشجعين فقط، ظهرت موضة جديدة للدعاية الانتخابية في الإسماعيلية، بعيدًا عما كان يحدث بالماضي بتوزيع التذاكر المجانية، حينما كانت الأندية هي المسؤولة عن توزيع تذاكر المباريات، لتظهر أتوبيسات الجماهير كأحدث وسائل الدعاية الانتخابية في الإسماعيلية، وذلك خلال مواجهة الإسماعيلي والأهلي في برج العرب.


وأعلن بعض المرشحين في انتخابات الإسماعيلي المقبلة، عن تحمل نفقات انتقال الجماهير من الإسماعيلية إلى ملعب برج العرب لحضور مباراة الأهلي، الأمر الذي آثار حفيظة المرشحين الآخرين ممن ليست لديهم القدرة المالية على تحمل نفقات تأجير حافلات خاصة لنقل الجماهير.

وقرر بعض المرشحين تحمل تكلفة تأجير حافلات خاصة سواء حافلة أوحافلتين ليصل الأمر إلى اعلان أحد المرشحين تحمل تكلفة ثلاث حافلات إلى ملعب برج العرب في إحدى المبادرات التي اطلقتها بعض الصفحات الجماهيرية بالإسماعيلية.

وعلى ما يبدو أن العملية الإنتخابية بدأت في الاشتعال داخل الإسماعيلية، في الأيام الأخيرة قبل موعد الانتخابات 31 أكتوبر الجاري، بعد إنتهاء المدة القانونية للمجلس الحالي برئاسة إبراهيم عثمان والذي قرر عدم خوض السباق الانتخابي لمدة جديدة، والاكتفاء بالفترة السابقة، التي شهدت انتقادات جماهيرية قاسية لمجلس عثمان.

وتوسمت الجماهير خيرًا في تواجده منذ اللحظة الأولى، طامحين في عودة الأيام الذهبية للقلعة الصفراء، ليخيب مجلس عثمان آمال الجماهير في العودة مرة أخرى للمنافسة في المراكز المتقدمة بمسابقة الدوري، وعودة الكرة البرازيلية التي اشتهر بها أبناء الإسماعيلي.

ويواجه فريق الإسماعيلي نظيره الأهلي، في مستهل منافساته بالمسابقة المحلية، يوم 27 أكتوبر الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، ضمن منافسات الجولة الأولى من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تابع مواقعنا