الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الشيوخ ينظر قانون الحكومة لتنظيم النفاذ للموارد الإحيائية | مستند

المستشارعبد الوهاب
سياسة
المستشارعبد الوهاب عبد الرازق.
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 10:02 م

حصل القاهرة 24 على جدول أعمال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، المقرر افتتاحها يوم الأحد المقبل، برئاسة المستشار عبد الوهاب عبد الرازق.

تتضمن أجندة مجلس الشيوخ خلال يوم الأحد المقبل، مناقشة تقرير اللجنة المشتركة من الطاقة والبيئة والقوى العاملة، ومكتبي لجنتي الزارعة والتعليم والبحث العلمي والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات عن مشروع القانون المقدم من الحكومة بإصدار قانون تنظيم النفاذ إلى الموارد الإحيائية والاقتسام العادل للمنافع الناشئة عن استخدامها.

وينظر مجلس الشيوخ يوم الإثنين المقبل، استمرار بقية الموضوعات المدرجة على بنود جدول أعمال الجلسة السابقة.

جدير بالذكر أن المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، قرر رفع الجلسة العامة الثانية لمجلس الشيوخ، بعد إعلان نتائج انتخابات اللجان النوعية والبالغ عددها عددها 14 لجنة، ومن المقرر أن يعود المجلس للانعقاد يوم الأحد الموافق 24 أكتوبر الحالي.

وقدم المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، الشكر للقوات المسلحة، قائلا: تمثل جزءًا غاليًا من أبنائنا، وتقديرنا لما قاموا به في 1973 وما يقدمونه من أجل مصر ونهضتها.

كما أعلن، في كلمته خلال الجلسة العامة لمجلس الشيوخ، أنه كان ضمن أفراد القوات المسلحة خلال حرب أكتوبر 1973، قائلا: شاءت الأقدار أنني شرفت وكنت جنديًّا بالقوات المسلحة في فترة حرب أكتوبر 1973.

تابع مواقعنا