الخميس 22 فبراير 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الدورة الخامسة لمهرجان الجونة.. دورة الانفلونسرز

يونس زارو وعمرو راضي
فن
يونس زارو وعمرو راضي ومحمد مكاوي
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 11:50 م

كلما زاد عدد متابعينك على السوشيال ميديا، كلما زادت احتمالية فرصة حضورك لـ مهرجان الجونة السينمائي، بدا هذا جليًا في الدورة الخامسة للمهرجان والتي يُسدل عليها الستار مساء غد الجُمعة، بعد أسبوع بمقدار عام من كثرة الأزمات.

وعلى عكس الدورات السابقة أو عادة المهرجانات الفنية، خطف مشاهير السوشيال ميديا انتباه مصوري السجادة الحمراء وأصبحت صورهم منشورة على الصفحة الرسمية للمهرجان ومختلف وسائل الإعلام التي تقوم بتغطية أحداث المهرجان، والملُفت للانتباه أن هؤلاء المشاهير لا يوجد لهم علاقة بين ما يقدموه والسينما التي تعد أساس المهرجان، ومن هؤلاء المشاهير الراقصة التشيلية بدرة والروسية أنستازيا، اللتان شاركتا متابعيهما لحظات استمتاعهما بالمهرجان خاصةً after parties.

أنستازيا وبدرة مع نجيب ساويرس 

ولفتت عارضة الأزياء كارن وزن، الانتباه لها بإطلالاتها الجريئة على ريد كاربت المهرجان، حيث أطلت في حفل الافتتاح بفستان أحمر اللون برفقة زوجها، وفي اليوم الثاني بفستان ذهبي اللون طويل.

كارن وزن

كما ظهر على ريد كاربت المهرجان، كل من الانفلونسر عمرو راضي إسلام فوزي ويونس زارو ومحمد مكاوي وفرح علي والإماراتية مهيرة عبد العزيز والسوريان أصالة المالح وزوجها أنس مروة، واللبنانية ناتالي فنج.

عمرو راضي

وسارت الانفلونسر السورية من أصل عراقي نور ستارز على ريد كاربت مهرجان الجونة مع الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد ولفتا الانتباه ببدلتيهما الخضراء اللون، ولقبت نور ستارز بـ أكبر يوتيوبر بالشرق الأوسط.

نور ستارز وريا أبي راشد 

تفسير وجود مشاهير السوشيال ميديا 

ومع زيادة عدد الشركاء الممولين للمهرجان يزداد حصولهم على دعوات خاصة تمكنهم من دعوة مَن يشاؤن حتى وإن كانوا غير مختصين بمضمون المهرجان، ويتضح زيادة أعداد الشركاء الممولين الواضحة من خلال ظهور أسماء شركاتهم وجهاتهم المختلفة على بانر ريد كاربت المهرجان. 

أصالة الملاح وزوجها أنس مروة 

مهرجان الجونة لعروض الأزياء

تتحول السجادة الحمراء الخاصة بالممثلين إلى عرض أزياء لمشاهير السوشيال ميديا، لكثرة أعدادهم عن الممثلين الحاضرين للمهرجان، لتعد فكرة اقتصار المهرجان على الفاشون شو للحاضرين فقط، وتتصدر إطلالاتهم يومًا تلو الأخر تريند جوجل والسوشيال ميديا، لتكون جملة فساتين مهرجان الجونة 2021 هي الجملة الأكثر بحثًا على جوجل في أولى فعاليات مهرجان الجونة السينمائي.

يونس زارو 
ناتالي فاج 
محمد مكاوي من حفلة مهرجان الجونة 
مهيرة عبد العزيز 

 

فرح علي

 

تابع مواقعنا