الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

من حاول قتل عروس الدقهلية في شهر العسل؟.. غموض حول الحادث واتهامات لـ الجن

أرشيفية
محافظات
أرشيفية
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 07:44 ص

مازال الغموض يسيطر على حادث إصابة عروس بعد 3 أيام من زواجها، داخل شقتها بمدينة الجمالية، بمحافظة الدقهلية، وإصابتها بـ 20 طعنة متفرقة بالجسد، بينها جرح ذبحي بالرقبة.

 

تعود الواقعة لمساء الثلاثاء الماضي، حيث شاهد أهالي المدينة شاب يهرول مستغيثًا: مراتي اتقتلت، ليتفاجأوا بسيدة مساجة على الأرض داخل شقتها، وغارقة في دمائها، وبها طعنات متفرقة بجسدها، وتم نقلها للمستشفى. 

 

وبالفحص تبين أن المجني عليها تدعى أميرة م. 19 عامًا، مقيمة بدمياط ومتزوجة في مدينة الجمالية قبل الواقعة بـ 3 أيام فقط، وزوجها يدعى أحمد إ. ا. 27 سنة. 

 

وتم نقلها لمستشفى الجمالية المركزي، وأكد مصدر طبي في تصريحات لـ القاهرة 24، أن المجني عليها مصابة بـ20 طعنة متفرقة بالجسم، من بينها 3 طعنات بالساعد أدت لقطع في الأوتار، وجرح ذبحي في الرقبة أدى إلى قطع في القصبة الهوائية، بالإضافة إلى طعنة في الصدر.

 

وأضاف المصدر أن أطباء مستشفى الجمالية تمكنوا من إنقاذ حياتها، وإجراء جراحة لإيقاف النزيف، وتركيب أنبوب تنفس، وعمل استرواح هوائي، ومؤكدًا أن الطعنات الموجودة بالمجني عليها قاتلة وغرضها التخلص منها وليس إصابتها فقط.

 

وأشار إلى أنه عقب إيقاف النزيف، تقرر تحويلها لمستشفى الطوارئ بالمنصورة لإجراء جراحات عاجلة، ومازالت في العناية المركزة في حالة خطرة. 

 

وعاينت جهات التحقيق مسرح الجريمة، وتبين وجود سكينتين عليهما دماء المجني عليها، وتم التحفظ على كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، والاستماع لأقوال الزوج وانصرافه. 

 

وعلى الجانب الآخر، تناقل أهالي المنطقة المحيطة بمسكن المجني عليها، شائعات وأقاويل حول سبب الجريمة، كان أبرزها إصابة العروس بمس جن، وهو الذي دفعها لمحاولة قتل نفسها، الأمر الذي نفته أسرتها ورفضت التعليق على الحادث.

 

ويكثف ضباط مباحث الدقهلية، من جهودهم لكشف غموض الحادث، وضبط مرتكب الجريمة.

تابع مواقعنا