الثلاثاء 07 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فتاة داخل البئر.. الغموض يحيط بواقعة العثور على جثة متحللة بكرداسة

الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 10:27 ص

جثة متحللة ألقي بها داخل بئر للصرف الصحي بكرداسة، لا هوية لها، حيث طالتها يد الغدر، فقتلت وألقي بها في الصرف الصحي منذ ما يقرب من 25 يوما، ولا يوجد محضر تغيب للفتاة بمواصفاتها، وكاميرات المراقبة بأمدها القصير لم تساعد رجال الأمن في التوصل إلى هوية الجاني.

ويعكف رجال الأمن بمديرية أمن الجيزة على حل لغز العثور على جثمان فتاة داخل بئر صرف صحي بكرداسة، خلال إجراء أعمال الصيانة للبئر من قبل أحد الغواصين.

وعثرت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية على جثمان فتاة في العقد الثالث من العمر، ملفوفة داخل غطاء أحمر اللون وملقاة ببئر للصرف الصحي، بمنطقة كرداسة بمحافظة الجيزة.

وبينت المعاينة الأولية لأدلة البحث الجنائي أن جثمان الفتاة يعود إلى مدة تعدت الـ20 يومًا، دون التوصل لهويتها أو معرفة المتهم بارتكاب الواقعة، حيث أوضحت المعاينة مقتل الفتاة، ولفها داخل بطانية حمراء، وإلقائها داخل بئر الصرف الصحي.

جثة فتاة كرداسة

وتم العثور على الفتاة خلال القيام بأعمال الصيانة لبئر الصرف الصحي بكرداسة، من قبل أحد الغواصين الذي عُثر على بطانية حمراء، وبفحصها عُثر على جثة متحللة، تعود لأنثى، فأبلغ الأجهزة الأمنية التي حضرت على الفور، وفرّغت كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان، والاستماع لأقوال العاملين بالمحطة، وفحص بلاغات التغيب.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن الفتاة التي عثر على جثمانها، قتلت بواسطة شخص مجهول، في مكان يبعد عن البئر، فحملها المتهم، ونقلها داخل بطانية حمراء وألقي جثمانها داخل البئر، في محاولة من الجاني للتخلص من الجثمان، لسرعة تحلل الجثث داخل آبار الصرف الصحي.

كان قد تلقى قسم شرطة كرداسة بلاغًا بالعثور على جثة فتاة داخل بئر صرف صحي، وبالانتقال والفحص تبين أن الفتاة مقتولة وفي عقدها الثاني.

وتم نقل الجثمان إلى مشرحة زينهم تحت تصرف جهات التحقيق، التي أمرت بانتداب رجال الطب الشرعي، لإجراء الصفة التشريحية، للوقوف على أسباب الوفاة.

وكلفت رجال المباحث بسرعة انتهاء التحريات حول الواقعة والوقوف على ظروفها وملابساتها، وتحديد هوية المجني عليها، والتوصل إلى هوية المتهم والقبض عليه.

تابع مواقعنا