رئيس التحرير
محمود المملوك

حسام غالي يتقدم بأوراق ترشحه لانتخابات الأهلي في قائمة الخطيب

حسام غالي لاعب الأهلي
حسام غالي لاعب الأهلي السابق

يتقدم حسام غالي لاعب وكابتن النادي الأهلي السابق، بأوراق ترشحه على منصب عضوية مجلس الإدارة فوق السن في قائمة محمود الخطيب، حيث من المقرر أن يتم إغلاق باب الترشح للانتخابات في السابعة من مساء اليوم.

ويتواجد حسام غالي في مقر النادي بالجزيرة؛ وذلك تمهيدًا للتقدم بالترشح لمنصب العضوية فوق السن ضمن قائمة محمود الخطيب رئيس النادي الحالي.

ومن المقرر أن تقام انتخابات الأهلي يومي 25 و26 من شهر نوفمبر المقبل، حيث من المتوقع أن تكون هناك إثارة كبيرة خلال الانتخابات.

كما شهدت الساعات الماضية تقدم خالد الدرندلي أمين صندوق النادي الأهلي الحالي، بأوراق ترشحه على منصب أمين الصندوق، ولكن هذه المرة مستقل، بالإضافة إلى تقدم محمد سراج الدين بأوراق ترشحه على منصب العضوية فوق السن في قائمة محمود الخطيب، حيث يخوض الانتخابات بقائمة بيبو للدورة الثانية على التوالي، حيث سبق له وأن تواجد في قائمة الخطيب خلال الانتخابات السابقة.

وكان محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي الحالي، قد تواجد في مقر النادي الأهلي بالجزيرة في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة من أجل الترشح لانتخابات الأهلي، بعد تعافيه من الوعكة الصحية التي أصابته مساء الأربعاء الماضي عقب حفل تكريم حسن حمدي رئيس النادي الأسبق وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد.