الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زد يتخطى المصرية للاتصالات بهدفين دون رد ويحافظ على صدارة المجموعة الثانية

مباراة زد
رياضة
مباراة زد
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 06:22 م

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي زد، تحت قيادة إسماعيل يوسف المدير الفني، الفوز على نظيره المصرية للاتصالات، في المباراة التي لعبت بينهم ظهر اليوم الجمعة في الجولة الرابعة من منافسات مجموعة القاهرة بدوري الدرجة الثانية.

و سجل أهداف المباراة كلا من الحبيب أحمد حسن الشهير بـ بيبو في الدقيقة 28، وأحمد الصعيدي في الدقيقة 32 من عمر الشوط الأول.

وبهذا الفوز تربع زد على صدارة جدول المسابقة برصيد 12 نقطة وتوقف رصيد المصرية للاتصالات عند النقطة الخامسة محتلا المركز السابع، بينما يحل فريق الداخلية في المركز الثاني برصيد 10 نقاط.

ويستأنف زد تدريباته غدًا السبت استعدادا للمواجهة القادمة أمام بلبيس، والتي من المفترض خوضها الجمعة المقبلة ضمن الجولة الرابعة من منافسات مجموعة القاهرة بدوري القسم الثاني.

وجاءت نتائج الجولة الرابعة للمجموعة الثانية القاهرة والقناة كالتالي، فوز بتروجت على وادي دجلة بهدف دون رد، وفوز الإنتاج الحربي على نظيره المريخ بهدفين دون رد، وخسر بور فؤاد أمام منتخب السويس بهدف دون رد، وتعادل بنها مع الترسانة بهدف لمثله.

وتعادل السكة الحديد مع نظيره القناه دون أهداف، فيما تخطى النصر نظيره بلبيس بثلاثية نظيفة، وانتهت المباراة الثامنة بمنافسات المجموعة بفوز الداخلية على نظيره بورتو السويس بهدفين مقابل هدف.

مباراة زد
مباراة زد
مباراة زد
مباراة زد
مباراة زد
تابع مواقعنا