الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ما القيمة المادية لجائزة مصر للتميز الحكومي؟.. المشرف على الجائزة يجيب

المهندس خالد مصطفى
أخبار
المهندس خالد مصطفى المشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 07:08 م

 قال المهندس خالد مصطفى، الوكيل الدائم لوزارة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي، إنه غير متاح الاطلاع على الشق المادي الخاص بالجائزة، ولا يتم الإعلان عنه.

وأضاف المشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي، في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، أن الجائزة لا تعد يا نصيب،  مشيرا إلى أنها  تستهدف تغيير ثقافة المجتمع وجمهور الموظفين في الجهاز الإداري للدولة.

وأكد المشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي، أن الأساس هو التكريم المعنوي، أما المادي يكون لتقدير مجهود الفائزين، مشددا على أن الحكومة لا ترغب في تحويل  الجائزة في  أذهان الناس إلى مجرد وسيلة يستهدفوا بها الربح المادي فقط.

سبب اختيار الإمارات شريكا في جائزة مصر للتميز الحكومي

 وكشف المشرف على جائزة مصر للتميز الحكومي، أن سبب اختيار دولة الإمارات والتعاون معها بالجائزة يأتي لثلاثة أسباب، على رأسها أن مصر والإمارات يجمعها علاقات قوية، تكاد تكون نموذج جيد للعلاقات العربية، مشيرا إلى التعاون على المستويات المختلفة، بقيادة الدولتين والذي بدأ منذ 2018 في الدورة الأولى للجائزة.

وأردف المهندس خالد مصطفى، أنه تم تغيير معايير جائزة الوحدات الخدمية إلى معايير نظام النجوم العالمي لتقييم الخدمات الحكومية.

تابع مواقعنا