الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بإطلالة غريبة.. إلهام شاهين تلفت الأنظار في ختام مهرجان الجونة

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 08:12 م

لفتت الفنانة إلهام شاهين الأنظار حولها على ريد كاربت حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة، إذ ظهرت بإطلالة غريبة مرتدية فستانًا سواريه طويلا باللون التركواز اللامع.

ومن الناحية الجمالية اعتمدت على مكياج قوي، وبقصة شعر مفرود، واختارت مجوهرات عبارة عن عقد كبير وأسورة، مع حقيبة باللون الأسود.

إلهام شاهين في ختام مهرجان الجونة السينمائي 

ونوعت إلهام شاهين في اختيار إطلالتها خلال ظهورها على السجادة الحمراء، وظهرت في سابع أيام مهرجان الجونة بتسريحة شعر مختلفة، ململمة شعرها للخلف، على عكس ما اعتادت أن تظهر به دائمًا بشعر قصير، وارتدت فستانًا طويلًا باللون الطوبي، من قماش الشيفون، وباستايل أكمام مفتوحة وطويلة، واعتمدت مكياجًا ناعمًا.

رأي إلهام شاهين في فيلم ريش

وفي سياق مختلف، انتقدت إلهام شاهين الفيلم المصري ريش للمخرج عمر الزهيري، بعد إثارته الجدل خلال عرضه في اليوم الرابع من المهرجان، وأكدت أنها شعرت أن الفيلم ليس له علاقة بالزمان والمكان الحالي، مضيفة: مش ذوقي لأن السينما أذواق، مشيرة إلى أنها ضد انسحاب بعض الفنانين خلال عرض الفيلم ووصف الفيلم بالمسيء لمصر، مؤكدة أن الفيلم أصغر بكثير من الإساءة لسمعة مصر.

وأوضحت إلهام شاهين أنها لم تشعر أن هذا الفيلم في مصر، موضحة: شعرت أنني أشاهد لوحة سريالية.. الفيلم فوق مستوى إدراكي، ولم أقدر أن أتعاطف مع الأبطال وأتعايش معهم لأنني أخذت الموضوع على محمل السخرية ولم أستوعب كيف تحول رجل لفرخة.

وفي السياق ذاته، أكدت إلهام شاهين أنها كانت حريصة على حضور جميع فعاليات المهرجان، من خلال حضور الندوات والورش السينمائية والأفلام، معبرة عن أسفها بسبب عدم استطاعتها حضور جميع الأفلام بسبب كثرة الفعاليات التي تحضرها.

تابع مواقعنا