الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصمم فستان إلهام شاهين بمهرجان الجونة: كل إطلالتلها تليق بها.. ومصممتش أحلى فستان

إلهام شاهين
فن
إلهام شاهين
الخميس 21/أكتوبر/2021 - 02:59 ص

قال محمود غالي مصمم فستان الفنانة إلهام شاهين بمهرجان الجونة السينمائي إن كل إطلالتها خلال المهرجان تليق بها، وليس الفستان الذي صممه لها هو الأجمل.

وتابع محمود غالي في تصريح لـ القاهرة 24: أنا شايف أن كل إطلالتها كانت تليق بها، وتليق على جسدها...يعني أنا لم أصمم لها أحلى فستان. 

وأضاف مصمم فستان الفنانة إلهام شاهين: كل فستان ترتديه الفنانة إلهام شاهين، يكون له رونقه الخاص، حسث ظهرت خلال أيام مهرجان الجونة السينمائي الدولي بفستان تايجر مع اللون الأسود، وكان جميل جدًا، كما ظهرت بفستان تايجر منقوش بالوردو وكان أيضًا جميل. 

مصمم فستان إلهام شاهين بمهرجان الجونة

وأشار مصمم فستان الفنانة إلهام شاهين، خلال مهرجان الجونة السينمائي، إلى أنها أرتدت أكثر من فستانا جميلًا خلال أيام المهرجان قائلًا: أنا شايف أن جميعها فساتين جميلة، وتليق بها، وعلى شكل جسدها. 
إطلالة الفنانة إلهام شاهين
كما تحدث محمود غالي عن الفستان الذي صممه للفنانة إلهام شاهين، مشيرًا إلى أنه كان يريد اظهارها بشكل مختاف وجديد عليها لم تظهر به من قبل.

وجاء الفستان باللون الطوبي، وطويل الأكمام، كما اعتمدت إلهام شاهين على المكياج الهادئ، وتسريحة الشعر المختلفة، حيث صففت شعرها للخلف، مما أظهر ملامح وجهها بوضوح، وزاد من جمالها.

تابع مواقعنا