الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رصاصة و6 طعنات وجثة محترقة في الجبل.. مباحث سوهاج تحل لغز تاجر جهينة المختفي منذ أيام

قوات امن
حوادث
قوات امن
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 11:50 م

نجحت أجهزة البحث في مديرية أمن سوهاج في كشف لغز تغيب شاب من مركز جهينة، وألقت القبض على متهم بقتله، حيث تبين أن الشاب المتغيب قُتل على يد شخص آخر كان المجني عليه قد اتفق معه على إقراضه مبلغ 30 ألف جنيه مقابل تسديدها 59 ألف جنيه بفائدة 29 ألف جنيه.

انتقام وطلقات رصاص

أفادت التحقيقات والتحريات الأولية عن الحادث أن المتهم عجز عن الوفاء بالاتفاق المبرم مع المجني عليه فخطط للانتقام منه واستدرجه إلى الظهير الصحراوي لمركز جهينة، القريب من المنطقة الجبلية، وأطلق رصاصة خرطوش تجاهه ثم قام بتسديد 6 طعنات له وحرق الجثة ودفنها في التراب والطوب، ثم تخلص من الفرد والسكين في المنطقة الصحراوية المتاخمة.


بلاغ تغيب وفريق امني لكشف اللغز

وتلقت الأجهزة الأمنية بلاغا من شقيق التاجر المتغيب يوم 18 أكتوبر الجاري، يفيد تغيب شقيقه كمال منذ 24 ساعة وعلى الفور، ولم يتهم الشاكي أي شخص بارتكاب الواقعة فتم تحرير محضر وشكل اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج فريق بحث لسرعة كشف غموض البلاغ.
ونجح بعد ذلك فريق البحث المشكل من المباحث الجنائية بسوهاج بالتنسيق مع الأمن العام في التوصل إلى المتهم باستدراج الضحية والتخلص منه وذلك بعد فحص علاقات وخلافات الضحية حيث تبين أن المتهم بائع متجول.

القبض علي المتهم

وجه اللواء محمد شرباش مساعد وزير الداخلية لأمن سوهاج بسرعة القبض على المتهم وعلى الفور نجح فريق البحث بقيادة اللواء محمد زين مدير مباحث سوهاج والعميد نورعمر رئيس قطاع مباحث شمال سوهاج، في القبض على المتهم وبحوزته إيصال الأمانة، الذي أقر أنه أخذه من المجني عليه عقب مقتله والتخلص من جثته ودل فريق البحث على مكان التخلص من الجثة.
عثر فريق البحث على الجثة بعدما دل المتهم على مكان التخلص منها والسلاح المستخدم في الواقعة وتم إخطار فريق من جهات التحقيق والذي حضر وعاين الجثة وأمر بتشريحها واستعجال تحريات المباحث حول الواقعة وبدء التحقيقات مع المتهم.

تابع مواقعنا