رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

3 جرينوف وترسانة أسلحة.. تفاصيل مصرع عنصر إجرامي في تبادل لإطلاق الرصاص مع الشرطة بالجيزة | فيديو

مداهمة أمنية
حوادث
مداهمة أمنية
السبت 23/أكتوبر/2021 - 07:49 ص

لقي عنصر إجرامي شديد الخطورة مصرعه، في تبادل لإطلاق النار مع قوات الشرطة بمنطقة الصف بالجيزة، بدائرة مركز شرطة الصف، حيث أكدت التحريات والمعلومات قيام المتهم  ببيع المواد المخدرة علانية مستخدم رفقة بلطجية آخرين أسلحة نارية.

وعقب تقنين الإجراءات تمكن قطاع الأمن العام بقيادة اللواء علاء الدين سليم مساعد أول وزير الداخلية، بمشاركة أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن الجيزة بقيادة اللواء مدحت فارس، من استهدافهم حال استقلالهم 3 دراجات نارية وسيارة ربع نقل، ولدى استشعارهم بالقوات بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاهها فبادلتهم القوات بالمثل حتى تم إسكات مصدر إطلاق النيران، وأسفر ذلك عن مصرع أحد العناصر الإجرامية (قائد السيارة).


وبتفتيش السيارة عُثر بداخلها على 3 رشاش جرينوف، و6 بنادق آلية، وعدد من الطلقات النارية، و3 كيلو جرامات من مخدر الهيروين، ومبلغ مالي، و13 هاتفا محمولا، و6 موازين حساسة، تم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال الواقعة.


وتوجه وزارة الداخلية حملات أمنية مكبرة، لمواجهة وملاحقة الخارجين عن القانون في شتى المحافظات، بالتنسيق مع قطاع الأمن العام، حيث يوجه اللواء محمود توفيق وزير الداخلية، بالقضاء على كل ما يخل بالأمن العام من أجل حماية المواطنين وتأمينهم.