الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل جديدة في مقتل ميكانيكي وإصابة سائق في مشاجرة بالمنيرة.. شاهد عيان: كانت زي الحرب

مقتل شخص وإصابة آخر-
حوادث
مقتل شخص وإصابة آخر- أرشيفية
السبت 23/أكتوبر/2021 - 10:59 ص

حالة حرب إن جاز التعبير.. شاهد أهالي منطقة المنيرة الغربية التابعة لمحافظة الجيزة، مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين عائلتين بالمنطقة، حيث أسفرت عن سقوط ميكانيكي، وإصابة سائق من الطرف الثاني، وكان سبب الخلافات على حيازة ورشة ميكانيكا، عقب وفاة والد الميكانيكي، فأراد السائق إنهاء العلاقة التجارية مع الميكانيكي إلا أنه رفض ذلك ونشبت بينهما مشاجرة داخل المنطقة.
 

قال أحد شهود عيان بالمنطقة يدعى إسماعيل.م، بأن: بداية المشاجرة بين العائلتين كان الدافع الرئيسي في الخلاف هو محل تجاري، حيث كان مستأجره والد الميكانيكي إيجار قديم، وعندما توفي والد الميكانيكي صاحب الورشة، جاء أصحاب المحل ليطالبوه بإخلاء جميع ملتزماته من المحل وإخلاء المحل في أقرب وقت.

وأضاف إسماعيل لـ القاهرة 24:  بدأت المشادة التي انتهت بكارثة في المنطقة، بين العائلتين، وكان الطرف الأول مكونا من 5 أشخاص والطرف الثاني 6 أشخاص، في المشاجرة تدخل كل طرف لمناصرة قريبه ونتج عن ذلك مقتل الميكانيكي.

أوضح الشاهد أن أهالي المنطقة، الجميع يتحدث عن المشاجرة التي دارت بالمنطقة: كانت زي الحرب، وكان السبب الرئيسي في المشاجرة هو خلاف على ورشة ميكانيكي، ولكن كل ما حدث أصابنا بالخوف، خاصة الأطفال بالمنطقة، عقب انتهاء المشاجرة التي دارت بينهما. 

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة المنيرة الغربية بمديرية أمن الجيزة، إشارة من غرفة عمليات النجدة مفادها نشوب مشاجرة ووجود قتيل ومصاب بدائرة القسم، وعلى الفور انتقل رجال الأمن إلى محل البلاغ، وبالفحص تبين العثور على جثة أحد الأشخاص، ميكانيكي، ومصاب يعمل سائقا وبعمل التحريات تبين أن مشاجرة نشبت بين طرف أول، 5 أشخاص، ميكانيكي وشقيقيه واثنين من أبناء شقيقه، وطرف ثان 6 أشخاص، سائق وزوجته و4 من أقاربه، بسبب خلافات على حيازة ورشة ميكانيكا ملك السائق، وكانت مستأجرة لوالد الميكانيكي، وبعد وفاة والد الميكانيكي أراد السائق إنهاء العلاقة التجارية مع الميكانيكي إلا أنه رفض ذلك فنشبت بينهما مشاجرة، تدخل كل طرف لمناصرة قريبه ونتج عن ذلك مصرع الميكانيكي وإصابة السائق، وتمكنت القوات من فرض السيطرة على محل المشاجرة ونقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة، كما تم نقل المصاب إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

 

وتم نقل الجثة إلى الطب الشرعي تحت تصرف جهات التحقيق التي أمرت بالتشريح لبيان سبب وكيفية الوفاة، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة، وصرحت بالدفن بعد انتهاء أعمال الطب الشرعي.
 

تابع مواقعنا