رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

إحالة المتهمة بقتل زوجها وقطع عضوه الذكري بإمبابة إلى محكمة الجنايات

جثة -أرشيفية
حوادث
جثة -أرشيفية
السبت 23/أكتوبر/2021 - 11:45 ص

أمرت جهات التحقيق بالجيزة بإحالة المتهمة بقتل زوجها في إمبابة وفصل رأسه وقطع عضوه الذكري لمحكمة الجنايات لمحاكمتها في التهم الموجهة لها.
وكشفت تحقيقات القضية، تفاصيل قيام المتهمة بقتل زوجها عن طريق فصل رأسه عن جسده، وقطع عضوه الذكري، في منطقة إمبابة وإلقائها في مقالب قمامة بمحافظة الجيزة حتى عثرت أجهزة الأمن على الرأس في أحد مقالب القمامة.

أفادت المعاينة التصويرية للقضية أن المتهمة كشفت أنها عقدت النية على إنهاء حياة زوجها، بسبب أنه كان يجبرها على مشاهدة الأفلام الإباحية، وإرغامها على ممارسة العلاقة بشكل شاذ ما نتج عنه مرضها.

وقررت جهات التحقيق عرض المتهمة على مصلحة الطب الشرعي، لتوقيع الكشف الطبي عليها، وأضافت المتهمة أن المجني عليه زوجها، كان يطلب منها تمثيل ما تشاهده من الأفلام الإباحية، لذلك قررت تخديره وفصل رأسه عن جسده وقطع عضوه الذكري، إثر إصابتها بحالة هلع.

البداية كانت عندما تلقى قسم شرطة إمبابة بالجيزة، بلاغًا يفيد قتل شاب على يد زوجته، حيث أقدمت على فصل رأسه عن جسده وقطع عضوه الذكري، وانتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث وتم التحفظ على زوجة المجني عليه.

وتم تحرير المحضر اللازم، بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، التي قررت حبس المتهمة على ذمة القضية حتى تمت إحالتها إلى المحاكمة.