السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

قبل مواجهة الغد.. تعرف على تاريخ مواجهات النصر والاتفاق في الدوري السعودي

النصر السعودي
رياضة
النصر السعودي
السبت 23/أكتوبر/2021 - 02:03 م

يستعد فريق النصر، بقيادة المدير الفني بيدرو إيمانويل، لاستضافة نظيره فريق الاتفاق، غدا الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ومن المقرر أن تقام المباراة غدا الأحد، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة التاسعة من الدوري السعودي.

والتقى فريقي النصر والاتفاق في 22 مباراة بالدوري السعودي للمحترفين، وتمكن فريق النصر من تحقيق الفوز في 11 مباراة، بينما فاز الاتفاق في 5 مباريات، وحسم التعادل 6 مواجهات.

ويمتلك نادي النصر أفضلية فنية على نظيره الاتفاق، حيث لم يخسر في آخر 6 مواجهات أمام الاتفاق في دوري المحترفين، وفاز النصر في 4 مباريات وتعادلا في مواجهتين.

وتمكن الاتفاق من تحقيق الفوز ‎في مباراتين بآخر 20 مواجهة أمام أندية الرياض في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تعادل في 5 مباريات، وتلقى الهزيمة في 13 آخرى..

ويعتبر فريق الاتفاق أكثر الفرق استقبالًا للأهداف الرأسية في دوري المحترفين هذا الموسم برصيد 5 أهداف، بينما النصر أكثر من سجّل أهدافًا من خارج منطقة الجزاء في دوري المحترفين هذا الموسم برصيد 4 أهداف.

ويدخل النصر المباراة وهو يحتل المركز الخامس من جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة، بينما يدخل الاتفاق المباراة برصيد 7 نقاط يحتل بهم المركز الرابع عشر.

تابع مواقعنا