الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نبيل الحلفاوي: البعض يسيء الأدب عندما يسألني عن الطريق إلى إيلات

نبيل الحلفاوي
فن
نبيل الحلفاوي
السبت 23/أكتوبر/2021 - 02:38 م

قال الفنان  نبيل الحلفاوي إن البعض يسيء الأدب عندما يسأله عن تفاصيل مشاركته في فيلم الطريق إلى إيلات، الذي تعاون فيه مع الفنان عزت العلايلي، وحقق نجاحًا كبيرًا وقت عرضه، مشيرًا إلى أن هناك كثيرًا من التساؤلات التي تطرح عليه، حول مشاركته بهذا العمل، ولكنه يمتنع عن الرد عليها، في حالة مقارنتها بالإساءة، وتدخل صاحبها في بعض التفاصيل الخاصة والتي لا تعنيه.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه بموقع التدوينات القصيرة تويتر: أحيانًا تطرح تساؤلات منطقية عن بعض تفاصيل العمل الفني، الذي شاركت فيه، وخاصة بالنسبة للطريق إلى إيلات، وعندي الرد عليها، ولكن يمنعني من الرد أن طرح التساؤل أو الملاحظة اقترن بإساءة أدب تدخل صاحبها في دائرة من لا يستحقون الرد.

الفنان نبيل الحلفاوي

نبيل الحلفاوي عبر تويتر

وكان الفنان نبيل الحلفاوي تحدث في وقتِ سابق، عن الأعمال الفنية التي تظهر الفساد والظلم بالدولة، مشيرًا إلى أن هذا الأمر متداول ونراه كثيرًا في الدول الأكثر تقدمًا، وذلك دون أن يخطر ببال أحد أن الغرض منها الإساءة لسمعة الدولة.

نبيل الحلفاوي

وكتب الحلفاوي تغريدة، عبر تويتر، جاء فيها: العمل الفني يخضع للقبول أو الرفض.. للإشادة أو الإدانة فكريًا أو فنيًا، لا تأثير له إطلاقًا على سمعة مصر أو غيرها، كما يتردد أحيانًا عبر مناسبات سابقة حتى الآن.

تابع مواقعنا