رئيس التحرير
محمود المملوك

تامر حسني يشيد بمحمد زكي: فخور بيك وبتعبك يا عشرة العمر | فيديو وصور

محمد زكي رجل الأعمال
محمد زكي رجل الأعمال

أشاد الفنان تامر حسني برجل الأعمال محمد زكي، بمجهوداته في مجال السيارات ومساهمته في تطور الصناعة، مشيرًا إلى أنه يفتخر به وما وصل به حتى الآن. 

الفنان تامر حسني

ونشر حسني، عبر صفحته الرسمية على موقع الفيديوهات والصور انستجرام، خلال لقاء رجل الأعمال محمد زكي بندوة القاهرة 24، قائلا: حبيبي وصديقي وعشرة العمر المتميز محمد زكي شكرا على كلامك والله أنا اللي بفخر بيك وباللي أنت وصلتله من خلال تعبك ومجهودك يا حبيبي رينا يوفقك ويكرمك في حياتك يا رب. 

وفي وقت سابق، قال محمد زكي إن الفنان تامر حسني يعد من الأشخاص الذين يعملون على أنفسهم وتطويرها طوال الوقت، مضيفا: تامر حسني ذكي جدا ولديه موهبه كبيرة في التمثيل والغناء والتلحين.

وأضاف زكي، خلال ندوته بـ القاهرة 24، أنه يعرف الفنان تامر حسني من عمر كبير وكنا بنحلم ونفتكر البداية كانت إزاي زمان، ويعتبر تامر نجم جيل وبشوفه طول الوقت قدوة وشفته هو اشتغل وتعب ازاي، قائلا: مبتوصلش في حته أنت عاوزها من غير شغل وتعب والراجل دا تعب جامد الراجل دا موصلش بمكانة معينة إلا غير كان قدامه هدف. 

وفي وقت سابق، قال زكي إن سوق السيارات في مصر، في تطور كبير، سواء في الصناعة أو في شبكة الطرق والبنية التحتية ويخدم المواطنين بشكل قوي للغاية، مؤكدا: أي نقلة بيتم تدريجها بتكون جيدة والخطة تسير في منتهى الذكاء، والمدن الجديدة حاجة تفرح ونقلة حضارية، بالإضافة لتوزيع الخدمات على الطرق، فهذا يدل على التخطيط الناجح.
 

وأضاف رجل الأعمال: جهاز حماية المستهلك يقوم بدوره على أجمل وجه وأصبح لديه قوى فعالة الآن، والجهات أصبحت تعمل له حساب، ولا توجد مصلحة فوق مصلحة العميل، والدولة تقوم بدور قوي جدًا لحفاظ حق العميل والخطأ وارد، ولكن الجزء المهم كيفية التعامل مع المشكلة.

وعن السيارات الكهربائية، أكد زكي أن العالم أجمع يسعى لنقلة استخدام السيارات الكهربائية بمختلف أشكالها، وهذه تعد نقلة، وفكرة ترشيد استهلاك الطاقة مهم للغاية، ومعظم الشركات أصبحت تنتج موديلات بالكهرباء، وهناك في مصر محطات لشحن تلك السيارات، ومع الوقت سيكون الأمر في الانتشار، وفي إنجلترا عشان يشجعوا الناس على شراء السيارات الكهربائية في ميدان بيكادلي تقدر تركن ببلاش لو سياراتك كهربائية أو تشحن ببلاش.

عاجل