الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد إثارتهما الجدل على السوشيال ميديا.. أول تعليق من تامر هاشم على علاقته بـ أمينة خليل

أمينة خليل وتامر
فن
أمينة خليل وتامر هاشم
السبت 23/أكتوبر/2021 - 06:47 م

علق الفنان تامر هاشم، أحد أعضاء فرقة كايروكي، على حقيقة ارتباطه بالفنانة أمينة خليل، بعدما تم إثارة الجدل حيالهما على السوشيال ميديا حول ارتباطهما بعد ظهورهما سويًّا على ريد كاربت حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي بدورته الخامسة أمس متبادلان بعض النظرات الرومانسية.

ونشر تامر هاشم العديد من الصور التي تجمعه بـ أمينة خليل على ريد كاربت المهرجان، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات القصيرة انستجرام، وعلق قائلًا: مع صديقتي العزيزة من ختام مهرجان الجونة السينمائي.

ليتعجب الجمهور من تلك العلاقة، وتأتي التعليقات على المنشور على النحو الآتي: صديقة برضو؟ ما تتجوزوا وهنفرح كلنا والله، صديقتي بردو؟

علاقة أمينة خليل وتامر هاشم

عادت أنباء ارتباط الفنانة أمينة خليل بالفنان تامر هاشم مرة أخرى، بعد انفصالها عن خطيبها المهندس عمر طه منذ شهرين، وأصبحت أمينة خليل محط أنظار الجمهور متربصين على كل تصرف مع كل ظهور لها.

وانتشر منذ عامين أنباء ارتباط أمينة خليل وتامر هاشم، وذلك بعد تداول صورة لهما من أحد المناسبات الخاصة التي جمعتهما ممسك بخصرها متبادلين نظرات رومانسية وابتسامات، ليتداول بعدها على السوشيال ميديا ارتباطهما، ولكن خرجا بعدها في تصريحات ينفيان ما تم تداوله، مشيرين إلى أنهما أصدقاء مقربين منذ الطفولة.

تابع مواقعنا