رئيس التحرير
محمود المملوك

القليوبية تصدر أكبر حركة تنقلات لمديري الإدارات الهندسية والعاملين بالوحدات المحلية

اللواء عبدالحميد
اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية

أصدر اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، حركة تنقلات بالقرار رقم 1439 لعدد 272 من العاملين بالتنظيم والعاملين بالوحدات المحلية، والقرار رقم  1440 لعدد 31 من مهندسي الوحدات المحلية. 

وأكد محافظ القليوبية أن هذه الحركة تأتي في إطار دفع العمل بمجالس المدن والأحياء، وتطوير كفاءة الجهاز الإداري عن طريق الدفع بالكوادر والقيادات المؤهلة، للقضاء على الروتين، والعمل على تطوير آلية التواصل الفعال مع المواطنين، وحل مشاكلهم.

وأضاف أنه سيتم اتخاذ المزيد من الإجراءات التي من شأنها إعادة هيكلة الجهاز الإداري على مستوى الديوان العام ومجالس المدن، والاستفادة بالكفاءات، والدفع بقيادات جديدة من شأنها رفع مستوى كفاءة الجهاز الإداري بالمحافظة. 

وطالب الهجان، جميع العاملين على مستوى المحافظة، ببذل مزيد من الجهد والارتقاء بالأداء الوظيفي، لإنجاز العمل في أسرع وقت ممكن، والنهوض بـ المشروعات التنموية كافة.

في سياق آخر، تفقد محافظ القليوبية، أعمال رفع كفاءة كوبري المظلات الرابط بين حي غرب شبرا الخيمة ومحافظة القاهرة، بداية من حدود المحافظة، حيث تابع أعمال دهان البلدورات وأعمال الرصف، وإعادة تركيب البلدورات بمنتصف الكوبري، موجهًا بإزالة اللافتات الإعلانية غير المرخصة، بالإضافة إلى عمل صيانة لسور الكوبري ودهانه. 

تابع الهجان، أعمال تطوير المنطقة المحيطة بقصر محمد علي، موجهًا برفع الأتربة بجانب الأرصفة مع تقليم الأشجار، وإزالة 62 حالة كمرحلة ثالثة للمباني المتعارضة مع أعمال توسعة الطريق الدائري بحي غرب شبرا الخيمة، مشددا على سرعة الانتهاء من تنفيذ إزالة العقارات المتعارضة بعد صرف التعويضات لأصحاب العقارات لدفع الأعمال وتذليل العقبات، كما وجّه المحافظ بزيادة عدد المعدات وعربات النقل لرفع مخلفات هدم المباني.

عاجل