الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القليوبية

محافظ القليوبية خلال جولة بشبرا يوجه بتحرير محاضر لملقي القمامة في الشوارع

اللواء عبدالحميد
محافظات
اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية
الجمعة 22/أكتوبر/2021 - 11:08 ص

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة ميدانية مفاجئة بشوارع حي شرق شبرا الخيمة، استمرت حتى بعد منتصف الليل، للاطمئنان على أعمال النظافة ورفع الأتربة والتجميل بشوارع الحي، وذلك في إطار المتابعة الميدانية اليومية للوقوف على أعمال إزالة القمامة المتولدة من مدينة شبرا الخيمة، ونقلها إلى المقلب العمومي بالعبور، وحرص المحافظة على النهوض بمستوى النظافة بالشوارع، والعمل على إزالة أي تراكمات للقمامة.


 

وأوضحت المحافظة، في بيان لها، أن الجولة شملت المرور على شارع 15 مايو ومسطرد وشارع ترعة الإسماعيلية بحي شرق شبرا الخيمة، لمتابعة منظومة النظافة بها، موجهًا بإزالة القمامة بانتظام، والحفاظ على نظافة الشوارع.

وشدد المحافظ خلال الجولة، بإزالة البلدورات المتهالكة واستبدالها ببلدورات جديدة،  كما شدد على رفع الأتربة من جانبي الطريق بمحور العصار من نزلة الطريق الدائري حتى حدود القاهرة مع المتابعة اليومية.

وأكد الهجان، على متابعة خطة المحافظة لاستعادة المظهر الحضاري، والانضباط لشوارع القليوبية، ومحاربة ظاهرة إلقاء القمامة بالطريق العام للارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين مع توفير البديل الملائم لهم.

وخلال الجولة، وجه المحافظ بتحرير محاضر للمواطنين المخالفين الذين يلقون القمامة بالشوارع، مناشدا المواطنين بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية في الالتزام بالقانون، وعدم إلقاء القمامة مرة أخرى، لتحقيق الانضباط في الشارع ولتحقيق السيولة المرورية، وحفاظًا على الوجه الحضاري والجمالي للمدينة، موجهًا بضرورة وضع صناديق القمامة، وتوعية المواطنين بعدم إلقاء القمامة إلا في الصناديق المخصصة لها.

تابع مواقعنا