الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تداول فيديو لشباب يشهرون سلاحا في بورسعيد.. والأهالي يستغيثون بمدير الأمن

صورة من مقطع فيديو
محافظات
صورة من مقطع فيديو لشباب يحملون خنجرا ببورسعيد
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 05:45 م

نشر أهالي منطقة الحرية بمحافظة بورسعيد، اليوم الأحد، مقطع فيديو يظهر به عدد من الشباب يقفون بنطاق حي الضواحي، ويشهرون سلاحًا أبيض عبارة عن خنجر، ويستخدمونه في اللعب في حرم الطريق.

وصرح مصدر، بأن الشباب طلاب بمدرسة الصنايع الميكانيكية الكائنة بنطاق مساكن الحرية بحي المناخ، مؤكدا أن المشهد يتكرر بشكل يُحدث قلقا لدى الأهالي. 

وقال أحد سكان المنطقة: كل يوم يحدث أكثر من ذلك إضافة إلى الألفاظ الخارجة والتي تنتهك حُرمة البيوت، مُطالبًا بسرعة التدخل لإنهاء الأزمة، وتحديد هوية هؤلاء الشباب، ومعاقبتهم ليكونوا عِبرة لغيرهم من الشباب.

وثمن أحد سكان المنطقة جهود أجهزة الأمن في بورسعيد، والحملات الأمنية التي تجوب شوارع المحافظة لمواجهة الخارجين عن القانون، مؤكدا تقديره لجهود رجال الشرطة في حفظ الأمن الداخلي.

إستغاثة الأهالي
إستغاثة الأهالي

وأشار المواطن إلى أن الهدف من نشر الفيديو، هو توصيل الصوت إلى أجهزة الأمن ورجال مباحث قسم شرطة المناخ، مؤكدًا ثقته في قدرة الأجهزة الأمنية بسرعة القبض على المخالفين للقانون.

ووجه المواطن نداءً باسم أهالي المنطقة إلى اللواء حسني عبد العزيز، مدير أمن بورسعيد، بسرعة إصدار توجيهاته بتشكيل فريق بحث جنائي للتحقيق في الواقعة، وتكثيف الحملات في المنطقة، وتحديد هوية الجناة والقبض عليهم.

وظهر في الفيديو 6 من الشباب يحمل أحدهم خنجرًا، ويقوم بضرب زميله تجاه الرأس دون إصابته، ثم يهرول مسرعًا خلفه حاملًا الخنجر، في مشهد مروع لحياة المواطنين، ويهدد بإصابة أحدهم.

تابع مواقعنا