الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تفاصيل عودة مرتضى منصور للزمالك ومصير كارتيرون.. وهذه ردود أفعال الجماهير

مرتضى منصور
رياضة
مرتضى منصور
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 05:05 م

يبحث مجموعة كبيرة من المواطنين وخاصةً عشاق ومحبي الفارس الأبيض، عن تفاصيل عودة مرتضى منصور للزمالك عقب إلغاء قرار تجميده ورجوعه لحين انتهاء فترته.

 

تفاصيل عودة مرتضى منصور للزمالك

 

قبِلت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، طعن مرتضى منصور الذي طلب من خلاله إلغاء قرار تجميد مجلس الزمالك، وما يترتب على ذلك من آثار أبرزها عودة مجلس إدارة القلعة البيضاء المُنتخَب لحين انتهاء المدة المقررة، وخلال السطور التالية سنستعرض تفاصيل عودة مرتضى منصور للزمالك.

 

مرتضى منصور.. تفاصيل قرار عودة المستشار لمجلس إدارة الزمالك.. صور - اليوم السابع
تفاصيل عودة مرتضى منصور للزمالك

 

أول تعليق من مرتضى منصور عقب عودته

 

وفي أول تعليق لمرتضى منصور عقب عودته مجددًا لرئاسة نادي الزمالك، قال أن الحكم الذي صَدَر هو بمثابة النصر لي ولجميع من وقف بجانبي وآمن بأن لي حق في العودة مرة آخرى لنادي الزمالك، لا تعليق على أحكام القضاء المصري الشامخ، متابعًا: «القضاء المصري سيظل دومًا شامخًا وعاليًا ودليلًا على عظمة وتاريخ مصر. خلال الأيام المقبلة ستعود كل الأمور كما كانت في نادي الزمالك سواءً على المستوى الفني والإداري والرياضي والاجتماعي».

 

مرتضى منصور.. تفاصيل قرار عودة المستشار لمجلس إدارة الزمالك.. صور - اليوم السابع
مرتضى منصور

 

مرتضى منصور يوجه الشكر لجماهير الزمالك

 

ووجه مرتضى منصور الشكر لجميع جماهير نادي الزمالك وأعضاء الجمعية العمومية، وذلك على خلفية تشجيعهم وعدمهم له خلال الفترة الماضية، عقب قرار استبعاده من رئاسة النادي، مؤكدًا: «كل التفاصيل الخاصة بالقرار وما يليه سيتم عرضها في بيان هام كما أعلنت عبر صفحتي خلال الدقائق المقبلة. سأشرح فيه كل تفاصيل العودة وموعدها، ومفاجآت كثيرة خاصة كل الفرق الرياضية في النادي».

 

 

قرار استبعاد مرتضى منصور ومجلس الإدارة 

 

وفي وقت سابق، أحالت وزارة الشباب والرياضة، برئاسة الدكتور أشرف صبحي، المخالفات المالية الواردة بالتقرير الذي تم تقديمه من قبل اللجنة التي قامت بفحص ملفات نادي الزمالك وما تضمنته من مخالفات للنيابة العامة، مع قرار استبعاد مجلس إدارة الفارس الأبيض والمدير التنفيذي والمدير المالي من إدارة شؤون النادي.

 

حيثيات حكم القضاء الإدارى بعودة مرتضى منصور لرئاسة نادى الزمالك
عودة مرتضى منصور لرئاسة الزمالك

 

وقدّم هاني زادة عضو مجلس إدارة الزمالك، طعنًا أمام محكمة القضاء الإداري لإلغاء القرار الصادر بوقف مجلس الإدارة، مختصمًا في الطعن الدكتور أشرف صبحي والمدير التنفيذي بالوزارة.

 

مرتضى منصور عن قرار عودته: «هذا هو العدل»

 

علّق مرتضى منصور على قرار عودته مجددًا لرئاسة نادي الزمالك، عبر مقطع فيديو نشرته صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قائلًا: «هذا هو العدل، وشكرًا لجميع الصفحات الزملكاوية والجماهير وأسرتي الذين وقفوا معي، هذا النصر يؤكد أننا لسنا مخطئين أو سارقين للحقوق».

 

 

عقب عودة مرتضى منصور.. مصير كارتيرون مع الزمالك 

 

وعن مصير كارتيرون مع نادي الزمالك، قال مرتضى منصور: «تحدثت مع الدكتور أشرف صبحي أنه في حال الفوز بالقضية ستكون العودة عقب لقاء الأهلي في الأسبوع الـ3 من بطولة الدوري الممتاز، ومن يتحدث عن كارتيرون المدير الفني للفريق فأنا أدعمه بشدة، أنا من قمت بالتعاقد معه وهو الذي قرر الهروب في المرة الأولى، من غير المنطقي أن أنهي خدماته مع الفريق وهو يسير بشكل متميز».

 

ردود أفعال الجماهير على عودة مرتضى منصور

 

 

 

 

 

 

تابع مواقعنا