الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حشيش ومليون جنيه.. ضبط 3 تجار مخدرات في الإسكندرية والإسماعيلية

المتهمين
حوادث
المتهمين
الأحد 24/أكتوبر/2021 - 06:23 م

تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على 3 عناصر إجرامية بمحافظتي الإسكندرية والإسماعيلية بحوزتهم 165 طربة لمخدر الحشيش، تقدر قيمتهم المالية بأكثر من مليون جنيه. 

يأتي ذلك في إطار مواصلة الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية جهودها لمواجهة أعمال البلطجة، وضبط الخارجين عن القانون، وحائزي الأسلحة النارية والبيضاء والتصدي لجرائم الاتجار بالمواد المخدرة وإحكام السيطرة الأمنية ومكافحة جرائم الفساد بكل صورها وأشكالها، ما ينعكس إيجابيًّا على الاقتصاد الوطني والحفاظ على المال العام.

العيون الساهرة 

رصدت الأجهزة الأمنية نشاط عدد من العناصر الإجرامية تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة بكميات كبيرة وترويجها على عملائهم متخذين من دائرتي قسم شرطة ثالث المنتزه ومركز شرطة أبو صوير مسرحا لمزاولة نشاطهم الإجرامي، وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم وأمكن ضبطهم.

القبض على تجار المخدرات 

تمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط عاطلين لأحدهما معلومات جنائية، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثالث المنتزه بمحافظة الإسكندرية، وبحوزتهم 85 طربة لمخدر الحشيش وزنت 8.500 كجم ومبلغ مالي و2 هاتف محمول وتقدر قيمة المواد المخدرة المضبوطة بنحو 600.000 ألف جنيه في محافظة الجيزة.
كما تم ضبط عاطل وبحوزته 80 طربة لمخدر الحشيش وزنت 8 كيلوجرامات ومبلغ مالي وهاتف محمول وتقدر قيمة المواد المخدرة المضبوطة بنحو 560،000 ألف جنيه مقيم بمحافظة شمال سيناء وله محل إقامة آخر في أبو صوير بالإسماعيلية.

وبمواجهتهم اعترفوا بنشاطهم الإجرامي على النحو المشار إليه، كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

 

تابع مواقعنا